شركة تنظيف مطابخ وازالة الدهون في الشارقة

تنظيف مطابخ وإزالة الدهون في الشارقة

85 / 100

تنظيف مطابخ وإزالة الدهون في الشارقة  

 تنظيف مطابخ وإزالة الدهون في الشارقة  شروق الحياة    و هي الإختيار الأول الذي تقع عليه العديد من المطاعم والفنادق الكبيرة التي تضم مطابخ عملاقة تحتاج الى شركة متخصصة في تقديم اعمال تنظيف مطابخ فى الشارقة ،مثل شركتنا والتي تميزت عن منافسيها بالتخصص حيث انها تتبع شركة تنظيف في الشارقة، والتي وجدت ان خدمات إزالة الدهون وتنظيف مطابخ بالشارقة غير مهتم بها بشكل جيد ونما هي تتبع اعمال تنظيف شقق ومنازل في الشارقة ، او تنظيف فلل وقصور بالشارقة، وعند احتياج مؤسسات كبرى لهذه الخدمة يرسل لها فرق مدربة على التعامل مع مطابخ المنزل وحسب ولهذا لم يتم الحصول على نتيجة مرضية في مطابخ العمل الشاق مثل مطابخ المستشفيات والمنتجعات السياحية والمطاعم الشهيرة.

لهذا اشتهرت هذه الخدمة بين اوساط عملائنا من كافة المستويات سواء المؤسسات الكبيرة والتي تجد في تعاملها مع شركة مقاولات تنظيف مطابخ في الشارقة، نتائج مبهرة في وقت قياسي ودون تعطير جدول العمل، ايضا ربات البيوت يطمئنون على النتائج المتنظرة من عملنا لأنهن يعين مدى مهارتنا في التعامل مع اكبر واضخم المطابخ لهذا فإن قدرتنا على تنظيف مطابخ منزلية في الشارقة، سوف يحقق نتائج مميزة.

تنظيف مطابخ وإزالة الدهون في الشارقة 
تنظيف مطابخ وإزالة الدهون في الشارقة ازالة دهون المطبخ بالبخار بالشارقة

كيف تزال البقع والدهون من سطح دواليب المطابخ؟

لا يمكن التفكير في مطبخ بدون وجود خزائن ودواليب تحفظ المحتويات المستخدمة في تحضير الطعام من اواني وتوابل واغراض تنظيف وادوات طبخ، كل هذه العناصر في حاجة الى وضعها داخل خزائن لتجعل شكل المطبخ اكثر تناسقاً وترتيباً تستطيع ربة المنزل ان تقف به لساعات دون ان تشعر بإرتباك.

ولكن تعرض هذه الخزائن الى الإتساخ امر طبيعي وسريع الحدوث ايضاً نظراً للعمل الكثيف الذي يبذل في المطبخ وهنا تبحث كل سيدة عن طريقة تنظيف مناسة لنوعية الدواليب المتوافرة لديها ، ولهذا حرصت شركة تنظيف مطابخ وإزالة الدهون  الشارقةعلى ان تقدم بعض الإرشادات التي تضمن ازالة سريعة للبقع والأوساخ مع المحافظة على خامة وسطح الخزائن وعدم تعرضها للتلف.

اولا طريقة تنظيف دواليب المطبخ الخشب

كثير من ربات المنازل تفضل تركيب مطابخ مصنعة من الخشب نظراً للدفء الذي يمنحه وجود الخشب الى المكان، ولكن هذه النوعية من الدواليب هي الأصعب في التنظيف والعناية وهذا لعدة عوامل

1- الخشب من العناصر الطبيعية العضوية التي تتأثر بالرطوبة كثيراً وتتلف من المياه ، فأحرصي على عدم تعريض الدوالب الخشبي الى البلل لمدد طويلة وتخلصي من بخار الماء المتكثف بإستمرار وفوراً بتشغيل الشفاط وفتح النوافذ لعدم تكثف البخار المتصاعد عند اعداد الطعام على الدواليب وتصيبها بالضرر.

2- تفضل الحشرات المنزلية من صراصير ونمل بالمكوث بداخل الدواليب الخشبية وخاصة انها مليئة بكل مصادر الغذاء من مواد غذائية جافة سواء ارز او سكر او منتجات غذائية مصنعة ومجففة مثل اللبن البودرة فكل هذه العناصر جاذبة للحشرات بشكل كبير مع توفير الخشب حماية ودفئة لتلك الحشرات بما يسمح لها بوضع البيض لحين الفقس ببداخل زواياه الضيقة دون ان يراها احد، لهذا احرصي على التنظيف الدائم لهذه النوعية من الدواليب والقيام برش المبيدات من وقت لأخر لتفادي تكاثر الحشرات، او اتصلي على رقم شركة مكافحة حشرات في الشارقة فسوف تقدم لكي خدمة ممتازة في مكافحة صراصير ونمل بالشارقة.

3- يحتاج الخشب الى عناية من نوع خاص ليظل محتفظ برونقة ولمعان سطحه لهذا قومي بمسح الخزائن الخشببية بقطعة ماش مغموسة بزيت الزيتون والخل معاً وهذا لتغذية الخشب ولإكسابه لمعان جيد.

4- لايمكن التعامل مع الدواليب الخشبية آداة حادة فإنها تعرض الخشب الى الخدش والتجريح العميق ولكن استخدمي قطعة من القماش المصنع من القطن الناعم لمسح سطح الدولاب الخشبي للمطبخ.

ثانيا تنظيف دواليب المطابخ الألوميتال والأكريليك

تعتبر هذه النوعية من دواليب المطابخ هي الأكثر انتشاراً نظراً عدم قدرة الحشرا التواجد بها مع توافر اشكال وموديلات متعددة منها تسمح للسيدة ان تختار ما يروق لها بشكل جيد، ولكن طريقة تنظيف هذه الدواليب الألوميتال تتم على النحو التالي

1- استعمال الخل الأبيض في مسح الجسم الخارجي للخزائن وهذا يكفي للتخلص من الدهون والبقع التي تشوه شكله الخارجي.

2- استعمال البيكربونات مع الخل في تنظيف الأرفف الداخلية للخزائن.

3- استعمال قطعة قماش ناعم والإبتعاد عن استخدام ليفة غسيل الأواني لعدم خدش طبقة الطلاء الخاص به.

كيف يقوم فريق  شركة تنظيف مطابخ وإزالة الدهون في الشارقةبعمله بصورة متكاملة؟

نتميز في شركتنا ل   تنظيف مطابخ وإزالة الدهون في الشارقة اننا نمتلك اكبر فريق من العمالة المدربة الواعية والتي تعي ان مهمة تنظيف مطابخ تابعة لمنشآت تجارية واستثمارية يلزمة تركيز ودقة وسرعة في آن واحد حفاظاً على النشاط وملاحقة اي تعديلات تطرأ على طريقة واسلوب عمل الطباخين والمساعين واصطف المطعم.

حيث اننا نوفر اطقم عمال نظافة مطابخ لتقديم خدمة النظافة  اليومية وهذا في حال طلب خدمات تنظيف منازل وفلل بالشارقة، حيث لا يستعدي الأمر تواجد عمال التنظيف في المسكن الخاص بالعميل مدة اطول من ذلك لتنفيذ اعمال ازالة دهون مطابخ في الشارقة لدى شركة تنظيف مطابخ وإزالة الدهون في الشارقة.

اما المنشآت العملاقة بما تضمه من مطابخ واروقة متعددة لتحضير الطعام فإن الحاجة الى وجود اصطف دائم من عمال تنظيف مطابخ بالشارقة امر طبيعي لهذا لا نتوانى في دفع عدد اكببر إذا لزم الأمر.

المعدات الحديثة الموكلة بتنظيف المطابخ والتخلص من الدهون من اساسيات العمل فلم تعد الطرق التقليدية هي المناسبة للوصول الى النظافة المثالية للمطابخ مهما كانت صغيرة وضيقة، فإن كثرة الدهون وتراكمها لمدد طويلة يجعل من مهمة تنظيف المطبخ من المهمات الصعبة والشاقةـ والتي لا تتم بصورة مثالية إلا في وجود ماكينات ومعدات ومواد تزيل تلك الدهون بصورة عميقة ومنها:.

ماكينات تنظيف بالبخار المستخدمة فى شركة  تنظيف مطابخ وإزالة الدهون في الشارقة

تعتبر طريقة تسليط بخار الماء على الأسطح المغطاة بالدهون والبقع الثقيلة للزيوت من افضل الطرق السريعة والناجزة في التخلص من كل تلك التراكمات بصورة فعالة ، حيث توفر شركة تلميع وجلي رخام في عجمان احدى فروع شركتنا الأم احدث الماكينات المزودة برؤوس عريضة لتوزيع البخار على مساحات كبيرة ومركزة وبمجرد فركها على يد عمالنا يتم التخلص منها فوراً.

ولأننا نختلف في آداء اعمالنا فإننا نحرص على إضافة كميات من المواد المنظفة والمذيبة للدهون الى وعاء تبخير الماء وهذا ليكون ذو تأثير اقوى واسرع على تلك الأسطح المغطاة بطبقات الدهون.

مواد إذابة الدهون عن الأسطح

يتم اختيار اقوى المواد التي تنتزع الدهون من الأسطح والتي لا تتلفها في الوقت نفسه حيث تنتشر مواد قوية على الدهون ولكنها تسبب تضررات كبيرة بالسطح من فقدان للون او إحداث خدوش ظاهرة .

ويتم تطبيق المذيبات القوية للدهون على المداخن والشفاطات والأفران والتي يستحيل التخلص من الدهون المتراكمة عليها بالطرق العادية.

اتصلوا الأن على ارقام شركة  تنظيف مطابخ وإزالة الدهون في الشارقةلأنها الأكثر شمولية في تقديم خدماتها باسلوب مميز فإذا كنتي سيدتي مقبلة على استقبال مناسبة في منزلك او فيلتك وترغبين في تنظيف كل ركن به فعليك بالتواصل معنا لأننا افضل شركة تنظيف فلل ومنازل في الشارقة، وارخص شركة تنظيف مطابخ وازالة الدهون فى الشارقة.

تنظيف مطابخ وإزالة الدهون في الشارقة  | 01000173541 | للايجار شروق الحياة لخدمات التنظيف ومكافحه الحشرات افضل شركة تنظيف بالشارقة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
اتصل بنا الان