شركة تنظيف ستائر بالعين

شركة تنظيف ستائر في العين

78 / 100

شركة تنظيف ستائر في العين  

 شركة تنظيف ستائر في العين   شروق الحياة    تعتبر الستائر من  الأشياء والأثاث المنزليَّ التي تجعل للمنازل جميلة ورائعة جدًا، وتجعلها أكثر جمالاً ، وتنزعج ربة البيت من تنظيف وغسَّل الشراشف والستائر التي بالطبع في احتياج للكثير من الجهد والوقت، في القيام بفكها وتركيبها من جديد.

لذلك فإن شركتنا تتميز بالإخلاص في العمل ، وذلك لان الستائر لها أهمية خاصة  في المنزل, فهي التي تضيف لمسة فنية في منزلك وتجعله أكثر جمالا وأروع منزل،  كما أنها تحمى المنزل أيضًا من دخول الشمس الحارة، و تعتبر الستائر من أهم جزء في المنزل الذي يحتاج للتنظيف؛ لأنها تكون متسخة بسرعة وتكون الستائر من الأشياء التي توجد في البيت وتكون معرضة للأتربة الكثيرة جدًا.

 لذلك يجب الاعتناء بها جيدًا, وربما أيضًا أن تجد البقع على الستائر نتيجة امتصاصها لرائحة المطبخ وزيوت القلي وأيضًا تمتص الستائر روائح التدخين والسجائر؛ بجانب كل أشغالها واستخدام آلة التبخير أو البُخار في تنظيف البيوت التي تقوم باستخدامه الشركة يجعلها أنظف.

إن شركة تنظيف ستائر بالعين لديها قدرة عالية جدًا على إعانتك في هذا الأمر  فعندما تريد تنظيف ستائرك بالبخار بأسهل طريقة وإعادة ستائرك وكأنها ناصعة وكأنك قد قمتي بتعليقها لأول مرة على الجدران, وفى أمان تام عليك الاتصال بـ شركة تنظيف ستائر في العين حيث إنها الشركة الأفضل في العين,ولديها الكثير والكثير لتكون متميزة وفى المقدمة دائمًا بين كل هذه الشركات العالمية.

شركة تنظيف ستائر في العين 
شركة تنظيف ستائر في العين

شركة تنظيف ستائر بالبخار في العين مع تقنية التنظيف بالبخار

إن تقنية التنظيف بالبخار من أفضل التقنيات التي تكون أكثر فاعلية ومجربة لتنظيف الستائر وإزالة جميع الأتربة والأوساخ من عليها، وأيضًا لديها القدرة على تنظيف البقع التي توجد على الستائر وإزالتها, فهي لديها القدرة على تنظيف الستائر وإزالة البقع من على السطح بدون بلل ولا تحتاج أجهزة البخار إلى اى مواد كيميائية تضر بالستائر، إن استخدام المواد الكيميائية في تنظيف الستائر يعرض ستائرك للتلف والضرر.

 

تطهير الستائر بالبخار

إذا كانت تمتلك ربة المنزل ماكينة التطهير على البخار، فهذا يجعل عملية تطهير السجاد أسهل بكثير،  فقومي بتمرير رأس الماكينة البخارية من فوق إلى تحِت، وعقب ما يتم انتهاء تلك الخطوة،  لا تقومي بفتح النوافذ حتى لا يدخل الغبار إلى الستائر لان الماء المبلل يجذب التراب إليه، واتركِ الستائر حتى تنشف تماماً من الماء، ولكن تأكدي من نوع قماشة ستائرك، لأن يوجد أنواع تتحمل هذا النوع من التنظيف.

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالعين وإزالة البقع

ظهور البقع على الستائر من الأمور الصعبة التي تجعل ربة المنزل تقوم بالانزعاج، إذا اتسخت الستارة وظهرت بقعة لا تقومي على الفور برميها في الغسالة ولكن قومي بمزج القليل من سائل التنظيف مع الماء مع استخدام السبونج واعصريها وقومي بوضع بعض من قطرات الماء ورغوَّة الصابون على البقعة لمدة 10 دقيقة، ثم قومي بإزالة الرغوة وتنشيف مكان البقعة.

شركة تنظيف ستائر بالبخار بالعين  واستخدامها للمكنسة  الكهربائية

المكنسة الكهربائية لم تصنع لتطهير الأراضي أو السجاد، تَستطيع باستمرار استعمالها لتطهير ما تريدين فهي تقوم بإزالة الأتربة والغبار من على الستائر ، وتَقومي بتمرير آلة شفط التراب والأوساخ الكهربائية على  أطراف الستائر بداية من فوق  إلى تحت، وعقب إزالة الأتربة  بواسطة آلة شفط التراب الكهربائية قومي بمسح الستارة بمنشفة مبللة بالماء،  وربما ترغبي بأن تقومين بوضع  مسحوق جيد من أجل تطهير وتنظيف الستائر،  كما يجب عليكِ أن تمرري المنشفة ولكن بدون فرك؛ حتى لا تتعرض الستائر للتلف.

خطوات المحافظة على الستائر

 كل 7 أيام من غير الممكن أن تقومين بتنظيف الستائر كل يوم، ولكن قومي بتمرير المكنسة الكهربائية على الستائر لتنظيف الأتربة والغبار من على الستائر ، ولكن استعملي  الفرشاة الصغيرة للمكنسة الكهربائية لتجنب عملية شفط قماش الستارة داخل المكنسة.

أما البراقع فبواسطة منظف المفروشات الذي يتم تخفيفه بالماء واستخدام اسفنجة ثم تنظيف الستائر، واستخدام اسفنجة أخرى وبلها بالماء لتنظيفها من المنظف وتركها تجف تماماً.


 الحرص على إزالة الأتربة عن تلك الستائر كل يوم، حتى تحافظي على نظافتها لمدة طويلة ولا تضطري لفكها وتركيبها.

أما بالنسبة لستائر الحمام فهي مصنوعة من النايلون تستطيعين تنظيفها بماء ومسحوق غسيل ثم شطفها بالماء النظيف وتركها تجف.

احرصي على إزالة الأتربة عن هذا النوع من الستائر الثقيلة بالفرشاة الصغيرة للمكنسة الكهربائية حتى تقومين بالحفاظ على نظافتها.

بعد إزالة الأتربة قومي بمسح الستائر بقماشة مبللة بالماء مع معقم  لتنظيف الستائر.

أهمية الستائر بالمنزل من وجهة نظر شركة تنظيف ستائر باستخدام آلة البخار في العين

– من الديكورات التي تجعل منزلك فخم وأنيق.

– تضيف لمسة فنية لمنزلك وتجعله أكثر جمالاُ.

– تتميز بألوانها الجميلة والرائعة التي تضيف لمسة خاصة لمنزلك .

– تتميز الستائر بالرقي و الشياكة والأناقة والجمآل .

– يوجد أنواع كثيرة للستائر منها الستائر الخفيفة التي يحبها الأطفال لأنها يوجد علها رسومات يحبها الأطفال، والثقيلة التي تكون للانتريهات والركنية.

– يوجد أنواع ستائر غالية ويوجد أنواع ستائر رخيصة يتم اختيار ما يريده العميل وما يطلبه.

نصائح لتنظيف الستائر

– يتم فك البرقع وتنظيفها بالمكنسة الكهربائية وإزالة الأتربة من عليها.

– يمنع غسل الستائر بالماء الساخن، وذلك لأنه يجعلها تتعرض للضرر.

– يتم غسل الستائر بالماء الفاتر، حتى لا تتعرض للانكماش.

– عدم عصر الستائر وتركها جانباً لتقوم بتصفية مياهها.

– يتم استخدام شامبو تنظيف السجاد وعدم استخدام مسحوق للستائر والمواد الكيميائية التي تضر الستائر

– يتم تنظيف ستائر الحمام لأنها اكثر عرضة للعفن الأسود والأتربة .

طرق تنظيف الستائر الشيفون

لا يوجد بيت لا توجد به الستائر الشيفون لان الستائر الشيفون تعتبر من أفضل الستائر حيث أنها تعكس جمال ونظافة المنزل,  لذلك فان شركة تنظيف منازل بالعين  تقوم بتنظيف الستائر الشفافة والتي تسمى شيفون.

سوف يقوم بإزالة كل الحلقات المصنوعة من المعادن التي يكون لونها أصفّر اللون لأنها معرضة للصدَّأ ومن الممكن أن تترك بقع من الصدأ على الستائر الشيفون , إن القماش الشيفون من الأقمشة الحساسة التي يتم التعامل معها بحرص  فيتم غسلها بماء فاتر وليس ماء ساخن، حتى لا تتعرض للانكماش مع قليل من منظف الغسيل.

وأيضًا يتم نقع الستائر للتخلص من الاتربة الموجودة عليها ثم تقومي بوضع الستائر في الغسالة وتشغيل الغسالة دورة صغيرة حتى لا تتلف الستائر وتنقطع وأخيرا إضافة منعم الانسجة ثم تقوم بكي الستائر .

ان ظهور البقع على الستائر يجعلها تظهر بمظهر غير لائق أبدا وأكثر إزعاجا لربة المنزل،  لذلك يتم تنظيف الستائر من الأتربة الموجودة عليها والغبار والبقع الموجودة حيث تقوم شركة تنظيف ستائر في العين .

تحرص على استخدام أجهزة حديثة وتقنيات حديثة لشفط الأتربة  والغبار وإزالتهم  وتطهير وتنظيف الستائر من الروائح الكريهة وجميع أنواع المفروشات , يتم ذلك بدقه أكثر وسهولة مع فريق عمل مدرب متكامل ليقوم بتلبية طلبات العملاء بمهارة.

مع الحرص على نوع أقمشة الستائر وجودتها والحفاظ بلونها وعدم تغييره، والأدوات والمعدات التي تستخدمها شركة تنظيف ستائر في العين

تعتمد شركة تنظيف منازل بعجمان  على أفضل الآلات والمعدات والماكينات المتطورة والتقنيات الحديثة لتنظيف الستائر بدقة وإتقان وهى في مكانها بدون فكها لان هذه الآلات والمعدات تساعد في تنظيف ستائرك البيضاء لتظهر لك باللون الأبيض الأكثر ناصعًا.

وأيضاً توجد أجهزة  متطورة تناسب كل أنواع الستائر .

يتم التوصل إلينا عن طريق خدمة العملاء

 شركة تنظيف ستائر في العين | 01000173541 | للايجار شروق الحياة لخدمات التنظيف ومكافحه الحشرات   افضل شركة تنظيف ستائر في العين

 

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
اتصل بنا الان