شركة تنظيف كنب في الشارقة

شركة تنظيف كنب في الشارقة

81 / 100

شركة تنظيف كنب في الشارقة  

شركة تنظيف كنب في الشارقة شروق الحياة       ستقدم لكل عميل خدمة نظافة كنب ومجالس فى الشارقة، تتسم بالتميز والإتقان، فمهما كانت البقع متمسكة بالكنب ولا تستطيع مع كل المحاولات التنظيفية ان تتخلص منهان فنحن في شركة نظافة كنب بالشارقة، قادرون على ان نرجع كل كنبة او مجلس تمتلكه الى سابق شكله وكانك اشتريته بالأمس، كما اننا نحرص على تقديم نظافة وتعقيم عميق للقطعة من خلال التعامل بمواد مطهرة ومنظفة عالية الجودة ، فنحن افضل شركة تنظيف كنب في الشارقة

شركة تنظيف كنب في الشارقة 
شركة تنظيف كنب في الشارقة

طرق تنظيف الكنب كما تقوم به شركة غسيل كنب بالشارقة

هناك العديد من نوعيات الكنب التي يتم عرضها في المتاجر ومحلات بيع اثاث في الشارقة، حيث تتنوع الخامات الخاصة بكسواتها لكي تتماشى مع اذواق العملاء، فنجد الكنب ذو الكسوات القماشية منها من النوع الستان ومنها من نوع القطيفة بأنواعه المختلفةن ومنها كسوات من القطن ، كذلك نجد كنب مكسو بالكلية بالجلدن ولكل نوع طريقة خاصة في تنظيفها لضمان تحقيق افضل نتيجة باسرع وقت دون التسبب في حدوث تلفيات، فنحن افضل شركة تنظيف كنب الشارقة.

طريقة تنظيف الكنب القماش

يتم التعامل مع هذه النوعية من الكنب اولاً بالمكنسة الكهربائية ، حيث يقوم عمالنا بتركيب الرؤوس الرفيعة الخاصة بشفط الأتربة من الأركان الضيقة الخاصة بالكنب والمقاعد، كما اننا نوفر ماكينات شفط غبار تتسم بقدرة تحرك في زاوية 360 درجة وهذا يضمن شفط تام لكامل الغبار المختبيء والذي يصع إزالته، كما ان هذه المكانس لشفط الغبار فعالة مع نوعية الكنب ذو القماش من النوع القطيفة الضام بقوة للأتربة والغبار، كذلك يتم توجيه هذه المكانس نحو قاعدة الكنب من الأسفل لشفط الغبار والحشرات الدقيقة المختبئة بالأسفل وغير مرئية.

يقوم عمالنا بتحضير خلطة خاصة بالشركة للعمل على تطبيقها على كامل جسم الكنب من الأمام والخلف وهذا للتخلص من كامل البقع الظاهرة والخفية، وهذا لضمان تجنب ظهور روائح كريهة تظهر من الكنب بفعل تلك البقع.

شطف المادة المنظفة المستعملة على سطح الكنب بالماء ولكن بقدر يسير يزيل اثر المادة المنظفة باقل اثر للأبتلال.

كما تقدم شركتنا خدمات شركة تنظيف كنب في الشارقة  وهذه الخدمة تعمل على تقديم نظافة مميزة وشاملة في وقت قياسي لا تحتاج معه الى الإنتظار طويلاً لتمام الجفاف لتتمكن من إستخدام الكنب مرة اخرى ، وهذه الطريقة من الطرق المتبعة لتنظيف الكنب والمقاعد الموجودة في الأماكن العامة مثل المستشفيات والشركات والمقاهي والكافيهات.

كذلك  تساعد طريقة تعقيم كنب بالبخار بالشارقة، على التخلص التام من الحشرات الدقيقة من حشرات البق والعتة والنمل والصراصير، فبفعل الحرارة القوية المركزة الصادرة مع البخار يتم حرق هذه الحشرات والبيض الخاص بها قبل ان يفقس ويخرج اجيال جديدة، كما ان الجراثيم التي تتواجد بفعل البقع يتم قتلها كلياً وبهذا تستطيع ان تعيش في وسط نظيف معقم وخالي من مصادر المرض.

طريقة تنظيف الكنب الجلد

كثيراً ما يتم استخدام هذه النوعية من الكنب في الأماكن العامة حيث انها اسهل في التنظيف عن الكنب القماش، فقط يتم مسح كامل جسم الكنب الجلد بمادة صابونية ومادة مطهرة مثل الديتول ، ثم يتم الشطف لها بالماء النظيف.

ولكن هذه النوعيات من الكنب تحتاج الى عناية من نوع خاص فالجلد يتشقق إذا جف ويتحدث به تقشر بالطبقة السطحية له مما يفسد مظهر الكنب، لهذا يتوجب الحرص على القيام بتلميع الجلد الخاص بالكنب بمادة شمعية او زيتية تعمل على تغذية الجلد وتحافظ على ليونته وطراوته وبهذا يتم المحافظة على مظهر الجلد الخاص بالكنب بشكل مميز.

كذلك احذر من تسليط الحرارة على سطح الكنب الجلد ، لانه يتسبب في تلفه بصورة واضحة، فاحذر تطبيق طريقة تطهير كنب بالبخار عليه، تفادياً لحدوث تكرمش به.

وتقوم شركة تنظيف كنب في الشارقة على إستخدام شتى انواع الطرق والمواد التي تزيل البقع وتقدم بها نظافة مثالية وتضمن تخلص فوري من كل الملوثات التي تتكاثر على سطح الكنب من حشرات وجراثيم.

طرق تنظيف الكنب بدون ماء

كثير من ربات البيوت لا تستطعن ان تمنعن وقوع البقع وخاصة مع كثرة عدد افراد الأسرة ووجود اطفال لهذا حرصت شركة تنظيف كنب في عجمان على ان تقدم بعض الطرق الجيدة في التخلص من البقع التي تشوه الكنب دون الحاجة الى إستخدام الماء

اولاً إستخدام الخل والبيكربونات لتنظيف الكنب

يعتبر البيكربونات من المواد الرائعة في سحب الروائح الكريهة من أي سطح تنثر فوقه، كذلك لها دور جيد في التنظيف لتلك الأسطح، ولتحرزي هدفين في وقت واحد ، فقط قومي سيدتي بنثر بيكنج صودا او يكربونات الصوديوم على الكنب وخاصة في الزوايا الضيقة التي يصعب الوصول اليها عند التنظيف ، واتركيها من المساء حتى صباح اليوم التالي.

قومي سيدتي بالتخلص من تلك البودرة المنثورة بشفطها بالمكنسة الكهربائية، وبهذا تكوني تخلصتي من الرائحة السيئةن ثم قومي بفرك كامل الكنب بقطعة قماش مبللة بالخل الأبيض ثم انثري فوقها البيكربونات ستلاحظين فوران يحدث يعمل على سهولة إنتزاع البقع وسرعة التنظيف، وفي حالة وجود بقعة ظاهرة ولم تنتزع بصورة جيدة من سطح الكنب، فعليك بالتركيز عليها بوضع كمية وفيرة من البيكربونات مع إضافة كمية من الخل ليتم العمل بشكل مركز على تلك البقعة وبهذا يتم التخلص منها.

ثانياً إستخدام ملمع الزجاج لتنظيف الكنب

يعتبر ملمع الزجاج من المواد الفعالة في إنتزاع البقع عن سطح الأقمشة الستان والحرير التي يكسو بها الكنب، لهذا إذا كنتي تعانين من كثرة البقع فقومي سيدتي بوضع كمية من ملمع الزجاج على البقعة مباشرة واتركيها فترة وقومي بعد ذلك بفركها جيدا بقطعة قماش قطن ناعمة لتمام زوال البقعة.

ثالثاً إستخدام ملح الليمون مع النشادر لتنظيف الكنب

تعتبر مادة الأمونيا او النشادر من المواد ذات القدرة العالية على إزالة البقع وخاصة مع إضافة ملح الليمون عليها، فقومي سيدتي بخلط الخل مع النشادر وملح الليمون وقومي برشها بتركيز على منطقة البقعة التي تؤرقك على سطح الكنب واتركيها فترة مع تغطيتها بكيس بلاستيكي، ووضع ثقل فوقها ثم قومي بفرك مكان البقعة ستزول فوراً.

رابعاً إستخدام ماكينات التنظيف بالبخار لتنظيف الكنب

يتم إستخدام ماكينة التنظيف بالبخار والتي تتوفر بالأسواق وتأتي في احجام متعددةن فيمكنك سيدتي ان تقتني واحدة منها وان تتبعي التعليمات المرفقة بها لحسن الإستعمال، حيث تقوم هذه الماكينات بعمل تنظيف وتطهير للأسطح المستخدمة عليها، ولكن يحذر التعامل مع هذه المعدات بإستهتار دون مراجعة تعليمات الإستخدام، والأفضل ان تطلبي شركة تنظيف بالبخار في الشارقة، والتي ستتولى مهمة تنظيف كنب بالبخار بالشارقةن بصورة محترفة تضمن تخلص تام من البقع مع إبادة فورية لكل الجراثيم والجسيمات الحية التي تعيش على سطح الكنب بفعل البقع الموجودة على سطحه.

وتعد شركة تنظيف كنب في دبى من افضل شركات تنظيف مجالس بالبخار في الشارقة ، لأنها الأكثر خبرة في العمل بهذا المجال، فاحرصي سيدتي على حفظ رقم شركة تنظيف في عجمان ،لأنها تضمن تحقيق اعلى مستويات النظافة التي يحلم بها العميل باسعار لا يمكن مقارنتها بغيرها.

شركة تنظيف كنب في الشارقة  | 01000173541 | للايجار شروق الحياة لخدمات التنظيف ومكافحه الحشرات تنظيف مجالس زكنب بالبخار فى الشارقة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
اتصل بنا الان