شركة تنظيف منازل في الشارقة

شركة تنظيف منازل في الشارقة

79 / 100

شركة تنظيف منازل في الشارقة  

 شركة تنظيف منازل في الشارقة شروق الحياة      سترتقي عند التعامل معها الى قمة درجات النظافة المبهرة لمسكنك، فشركتان تتعهد امام جميع عملائها انها دائما ستكون سباقة كل ما هو جديد في عالم النظافة من معدات وادوات وكفاءات بشرية محترفة في تأدية اعمال تنظيف بيوت في الشارقة، وخدمة تنظيف منازل بالشارقة تقدم بأسعار مذهلة خارج المنافسة ، فنحن في شركة تنظيف منازل في الشارقة كسرنا القاعدة وحققنا المعادلة الصعبة في تقديم خدمة ممتازة وراقية اقل سعر ممكن ان تجده بين شركات نظافة بيوت في الشارقة، فليس كلا ما هو غالي ذو قيمة فبالرغم من كوننا ارخص شركة تنظيف شقق في الشارقة إلا اننا متميزون في عملنا وفي نتائجنا التي نقدمها لعملائنا، لا تدع الفرصة تفوتك وانضم لقائمة عملاء شركة تنظيف منازل بالشارقة، ولن تندم على تعاملك معنا.

شركة تنظيف منازل في الشارقة 
شركة تنظيف منازل في الشارقة

طريقة تنظيف المنزل بدون تعب

تعاني كل ربة منزل من إرهاق وتعب عند ربغتها في ترتيب المنزل وتنظيفة يومياً ولكننا في شركة تنظيف منازل في الشارقة سوف نساعد كل سيدة في القيام بهذه المهمة بصورة سريعة ودقيقة وباقل جهد حتى لا تشعر بالتعب وتصل الى نتائج مرضيه لها ولعائلتها

اولاً احرصي سيدتي على ترتيب وتنظيف غرفة واحدة مرة واحدة فلا تنقلي بين الغرف فإنك لن تشعري بنتيجة في اي مكان بالبيت.

ثانيا ضعي على باب الغرفة المكنسة والجاروف ومنفضة الغبار الريش وقطع القماش المطلوبة في مسح الغبار وسلة كبيرة لتجميع كل الزيادات الموجودة في الغرفة من ملابس ولعب اطفال او اطباق واكواب لم يتم جمعها لتغسل مع باقي الأواني

ثالثاً قومي سيدتي بنفض الغبار في البداية من على الأرفف والستائر والبراقع والنجف وهذا يتم بواسطة المنفضة الريش ، او جهاز بلاور طارد للهواء او المكنسة الكهربية التي تعمل على شفط التراب والغبار بسرعة دون ان تثيره في الهواء المستنشق.

رابعاً امسحي المرايات إن كانت متواجدة في الغرفة بقطع من الجرائد المبللة قليلاً من الأعلى الى الأسفل وأن كان لديكي ملمع زجاج جلانس يكون افضل في نتائج التلميع.

خامساً مرري المكنسة الكهربية على الموكيت الموجود على الأرض وعلى الكنب او المجالس وهذا للتخلص من ادق الذرات من الغبار التي تختبيء في الثنايا مع إستخدام الرؤوس المناسبة لكل سطح.

سادساً ارفعي الموكيت او السجاد وضعيه في الشرفة وعرضية الى اشعة الشمس المباشرة وهذا لقتل الحشرات او الجراثيم التي تتواجد على سطحه وبهذا تكوني طهرتيه وعقمتيه وتخلصتي من الرائحة التي قد تكون سبب مضايقتك

 سابعا قومي بتبليل الممسحة او الموب المتوفرة لديك بخلطة من الماء والملح  وقليل من الديتول وامسحي كامل الأرضيات البروسيلين او الرخام وبمجرد الجفاف قومي بفرش الموكيت او السجاد وبهذا تكوني قد انتهيتي من تنظيف الغرفة.

وبهذا تكون شركة تنظيف منازل في الشارقة قد قدمت بعض من الإرشادات التي تساعد في القيام بنظافة يومية لمنزلها بإقل جهد ، ولكن في حالة رغبة ربة المنزل في الحصول على نظافة دقيقة وشاملة ولا تمتلك الوقت فعليكي سيدتي بالإتصال على رقم شركة تنظيف منازل في الشارقة لأنها الأسرع من بين منافسيها إستجابة لطلبات العملاء.

كيف يتم العناية بالسجاد والموكيت وتنظيفه بدون تعب ؟

كثيراً ما تحتاج كل ربة منزل قسطاً من الراحة بعد آداء اعمال منزلها الروتيني ولكن إتساخ الموكيت والسجاد امر يحرمها من هذه الراحة، فمن المعروف ان مهمة غسيل سجاد وموكيت في الشارقة ، من الأمور التي تحتاج الى وقت وجهد ويصعب على ربة المنزل ان تقوم بها فتفضل البحث عن شركة تنظيف منازل في الفجيرة ولكن هناك بعض الطرق التي تساعد كل فرد على المحافظة على نظافة السجادة لأطول فترة ممكنة ،مع وجود العديد من الحيل التي تتمكن بها ربة المنزل تنظيف الموكيت او السجاد بسهولة دون الحاجة الى رفعة وتحريكة من مكانه .

اولا طرق تنظيف الموكيت والسجاد في مكانه

تعتبر مادة بيكربونات الصوديوم من المواد الهام تواجدها في كل منزل فلها فوائد عديدة حيث تستخدم لسحب الروائح الغير مستحبة التي تصدر من الموكيت او السجاد بفعل الرطوبة او البلل، فقط انثري سيدتي كمية منها على السجاد في المساء قبل ان تتجهي الى النوم ، وفي الصباح قومي بشفطها بالمكنسة الكهربية ستتخلصي من الروائح الكريهة التي تزعجك وستحصلين على نظافة مميزة لسجادك.

كذلك خلط البيكربونات او صودا الخبز مع الخل وملح الليمون من الخلطات الناجحة في التخلص من البقع التي تعلق على سطح السجاد ، قومي بوضع الخليط على مكان البقعة بالتحديد واتركيها فترة لتقوم بعملها في تفتيت البقعة ثم قومي بفركها بفرشاة ناعمة ستزول على الفور.

للحصول على نظافة سريعة لسطح الموكيت او السجاد دون ان تحركيه من مكانه ، احضري كمية من الماء مضاف اليها كلور الوان وخل ابيض وبيكربونات وقومي بفرك كامل سطح السجاد بهذه الخلطة واتركيها لتجف تماماً ستجدين نظافة مميزة للسجاد.

ثانيا طرق المحافظة على نظافة السجاد لأطول فترة

لابد من التنبيه على افراد اسرتك بضورة خلع الأحذية خارج المنزل وهذا لعدم المشي على السجاد بالأحذية المليئة بالأوساخ والقاذورات.

احرصي سيدتي على وضع حافظة للسجاد لتحميه من اي عناصر تسكب عليه وتقلل من معدل إتساخه .

إستخدام المكنسة الكهربائية في تنظيف السجاد من الطرق المميزة في التخلص من الأتربة التي تعلق بوبرها.

إستخدام ماكينات تنظيف بالبخار وإن لم تكن متوفره لديك فعليك ببالتواصل مع شركة تنظيف منازل في عجمان فإنها قادرة على إنهاء هذا لاعلم بسرعة وكفاءة.

وإذا رغبتي في تحقيق نظافة مميزة لمنزلك بكل تفاصيله فعليك بالتواصل على ارقام شركة نظافة منازل في الشارقة لأنها تمتلك احدث الأجهزة الخاصة بالتنظيف والتطهير ، كما انها تمتلك فريق عمال متميزون وعلى قدر عالي من الأمانة والتفاني في العمل ، فكل رغبات العميل وطلباته في إطار العمل يتم الإنصات لها جيداً والحرص على تنفيذها لتحقيق افضل مستوى نظافة للمنزل.

عزيزي العميل لا ترهق نفسك في البحث عن شركة جلي رخام في الشارقة ، لتلميع رخام منزلك فإننا نوفر احدث اجهزة جلي وتلميع رخام في الشارقةن ونقدم هذه الخدمة بواسطة اكفأ عمال مؤهلون ومدربون على هذا العمل.

كذلك نوفر خدمات تنظيف مجالس بالبخار في الشارقة ، وهذا لعلمنا بإهمية هذا العنصر من الأثاث في كل منزل ، فنحن افضل شركة تنظيف كنب بالبخار في الشارقة.

اما الستائر فهي من اكثر عناصر المنزل يلزمها تنظيف دائم لأنها اول ما تقع عليه عين الضيوف، لهذا وفرنا خدمة تنظيف ستائر بالبخار في الشارقة، وهذا لإختصار الوقت دون الحاجة الى فك وتنزيل وتركيب ستائر يتم تنظيفها وتطهيرها في مكانها.

اما المطابخ التي تعتبر اكثر ركن في المنزل إرهاقاً لربة المنزل عند تنظيفها نحن نخلصك من كل هذه التراكمات الدهنية بسرعة كبيرة فإننا افضل شركة تنظيف مطابخ وإزالة دهون في الشارقة.

اتصلوا الأن على رقم شركة تنظيف منازل في الشارقة ولا تترددوا

شركة تنظيف منازل في الشارقة   | 01000173541 |للايجار شروق الحياة لخدمات التنظيف ومكافحه الحشرات افضل شركة تنظيف منازل في الشارقة

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
اتصل بنا الان