شركة تنظيف موكيت في الشارقة

شركة تنظيف موكيت في الشارقة

81 / 100

شركة تنظيف موكيت في الشارقة  

 شركة تنظيف موكيت في الشارقة   شروق الحياة      من احدث الخدمات التي اطلقتها شركة تنظيف في الشارقة والتي حرصت على تقديم كافة الخدمات التي يطلبها العملاء ولكن بصورة مميزة ومحترفة ومتقنة فنحن افضل شركات تنظيف في الشارقة، وكافة الخدمات التي نقدمها على مستوى عالي تتسم بالإنضباط لهذا يسعد العميل بتعامله معنا لأنه يجد ما كان يحلم به من الحصول على نتيجة مرضية في وقت قصير وبسعر جيد، فنحن افضل شركة تنظيف موكيت في الشارقة وارخص شركة تنظيف موكيت الشارقة  وكافة الخدمات الأخرى تتم بنفس المستو للمحافظة على سمعة الشركة الأم.

شركة تنظيف موكيت في الشارقة
شركة تنظيف موكيت في الشارقة

 

خطوات غسيل الموكيت بطريقة سهلة وغير مرهقة

  • من المعروف ان الموكيت من قطع المفروشات الكبيرة التي يتم استخدامها لتغطية مساحات كبيرة في المكان، نظراً للدور الذي تقوم به من حماية الأفراد المتواجدين في المكان من التعرض للإنزلاق والسقوط على الأرضية القاسية والصلبة التي قد تؤدي الى مشاكل كبيرةن ولكن مع وجود الموكيت يقل حدة الإرتطام، لهذا نجد الموكيت من القطع الأساسية في الحضانات ودور رعاية المسنين والأطفال.
  • كذلك الموكيت يمنح المكان دفء ويقلل من حدة الرطبوة السقيع المنبعث من الأرضيات البورسيلين والسيراميك والرخام، لهذا نجده الأكثر استخدامها في فصل الشتاء وفي الوحدات السكنية في الأدوار الأرضية.
  • ولكن مهمة غسيل الموكيت وتنظيف من الأمور المرهقة جدا على ربة المنزل ، لأنها تحتاج الى مساحة كبيرة لفرده والعمل على غسل كل جزء بها بصورة عميقة، كذلك تحتاج الى طاقة كبيرة لتحريك الأثاث من فوقها وسحبها لتنظيفها وغسلها ، وتحتاج الى جهد وطاة اكبر بعد الإنتهاء من غسلها الماء الغزير نظراً لتضاعف حجمها ووزنه بفعل ابتلالها.
  • لهذا قررت شركة تنظيف موكيت في عجمان  ان تقدم بعض الخطوات المفيدة الي يمكن لربة المنزل ان تسير وفقها لتحصل على نظافة جيدة للموكيت بأبسط الطرق وباقل مجهود
  • اولاً قومي سيدتي بإستخدام المكنسة الكهربائية واضبطي مؤشرها على اعلى درجة وهذا لسحب ادق ذرات الغبار بسرعة وعدم ترك اي ذرة مهما صغرت، مع التركيز على الأطراف التي تحتوي على كمية هائلة من الغبار كذلك المناطق القريبة من الشبايك والنوافذ حيث انها تستقبل الغبار بكثرة.
  • ثانياً حضري خليط مكون من الماء والخل واليكربونات والمسحوق الأوتوماتيك للغسالات والفانيش او كلور الألوان، ويتم استخدام فرشاة خشنة لفرك الموكيت جيدا بهذه الخلطة.
  • ثالثا استخدمي قطعة قطن مبللة بالماء النظيف واعصريها جيداً وامسحي كامل الموكيت للتخلص من اثر المنظفات المستخدمة.
  •  رابعاً بعد الإنتهاء من فرك كامل سطح الموكيت قومي بتشغيل مروحة السقف واتركي الغرفة حتى تمام الجفاف.
  • وللمحافظة على نظافة الموكيت لأطول مدة ضعي حافظة موكيت عليه او اي قطعة قماش قديمة لديك لم تحتاجيها وافرشيها فوق الموكيت وخاصة وقت تواجد الأطفال او وقت تناول الطعام وهاذ لمنع تبقع الموكيت واتساخه، مع وضع دواسات صغيرة عند بداية الغرفة حيث انها اكثر المناطق اتساخاً عن باقي سطح الموكيت.
  • وإن لم تجدي وقت وجهد لتقومي بهذا العمل استدعي شركة تنظيف موكيت بدبى والتي سوف تلبي طلبك فوراً بإرسال فريق  من امهر العمال الذين يحملون عنك الأثاث ويلفون الموكيت ويأخذونه الى مكان الشركة المخصص لغسيل الموكيت وتعقيمه وتعطيره وتجفيفه في الهواء الطلق تحت اشعة الشمس ثم يتم لفه جيدا بورق من السوليفان وإرجاعه الى العميل في الموقت المتفق عليه، وهذا دليل على احترام العميل والحرفية في العمل.

كيف تتخلصين من الجراثيم والروائح الكريهة المتواجده في الموكيت؟

  • الجراثيم والفطريات والبكتيريا ما هي إلا كائنات اولية حية تحتاج الى وسط مناسب لتعيش به وتتكاثر، وتعتبر البقع المتواجده على سطح الموكيت سواء بقع دهنية من طعام او بقع سكرية من مشروبات وعصائر هي الوسط الملائم لتواجد وتكاثر تلك الكائنات، والتي تعمل على إفراز روائح سيئة تفوح في المكان وتجهل ربة المنزل مصدرها بالتحديد.
  • وكثيراً من المنظفات لا تستطيع ان تقضي على تلك الكائنات الحية وبالأخص عند تطبيقها مع الماء البارد، فإن الحاجة الى رفع درجة حرارة الماء من الخطوات الهامة للتخلص من الجراثيم والميكروبات ولكن هذه المياه الحارة لن تتحملها ربة المنزل عند إستخدامها في غسيل السجاد او الموكيت.
  • لهذا يتم اللجوء الى طريقتين يتم تطبيق بهما الحرارة العالية على سطح الموكيت والسجاد للتخلص من تلك الكائنات اولهما التعريض لأشعة الشمس طوال اليوم للعمل على تعقيم الموكيت والتخلص من كافة الجراثيم والفيروسات والفطريات وقتلها بفعل الحرارة ، ولكن هذه الطريقة مع كثرة التعامل بها تؤدي الى بهتان الوان الموكيت والسجاد وتحول شكلة الى مظهر بالي وقديم.
  • الطريقة الثانية لتعقيم الموكيت والسجاد هي استعمال آلات تنظيف بالبخار، والتي تعمل على تسليط طاقة البخار ذات درجة الحرارة العالية التي تفوق درجة غليان المياه وباتلالي يتم التخلص من كافة الجسيمات الأولية مصدر الرائحة المزعجة كذلك يتم قتل كافة الحشرات الدقيقة التي تعيش بين وبر الموكيت دون ان يلحظها احد وتضع بيضا ايضا لتتكاثر وتزداد.
  • وهنا يجب الإحتفاظ برقم شركة تنظيف في عجمان والتي تقدم خدمات تنظيف موكيت بالبخار في الشارقة بأسعار ممتازة وبدقة عالية بفضل فريق العمل المميز الذي يقوم بهذه الخدمة والمعدات الحديثة التي توفرها الشركة لتنفيذ اعمال تطهير موكيت وسجاد بالبخار في الشارقة، والتي تعمل على إرجاع الموكيت كالجديد بفعل شعورك بكثافة الوبرة مرتفعة وغنية وكأنك اشتريتها بالأمس، فمن المعروف ان من كثرة الأستعمال للموكيت والسجاد والسير فوقها يتم انضغاط الألياف وتشابكها لتتحول الكثافة اقل من وقت شرائها ، ولكن بعد تسليط بخار الماء عليه وتنظيفه بهذه الطريقة يتم تفكك التشابك وترتفع الوبرة وتزداد كثافتها.
  • وليس هذا وحسب ما تقدمه شركة تنظيف موكيت في الشارقة وانما يتم توفير خدمات تطهير ستائر بالبخار في الشارقة، تنظيف كنب ومجالس بالبخار في الشارقة، مكافحة حشرات بالتبخير في الشارقة، تنظيف مطابخ وازالة دهون بالبخار في الشارقة.

كيف تختارين الموكيت المناسب لمنزلك

  • تناسق الألوان من الأسس الهامة التي لا يمكن تغافلها، فاحرصي على اختيار الوان تناسب الوان الشقة من دهانات واثاث وديكور عام حتى تشعرين بالراحة وعدم وجود تضارب في الأذواق يثير الأعصاب ويشعر بعدم الراحة.
  • الموكيت ذو الكثافة العالية احرصي على استعمالة في غرف المعيشة والأطفال وهذا لحمايتهم من التالم عند الوقوع على الأرض ، كذلك لتقليل الضوضاء الناتجة عن تصرفات الأطفال وحركتهم المستمرة والعشوائية.
  • الموكيت ذو الكثافة القليلة مناسب اكثر في فصل الصيف فلا يزيد من حرارة المكان ولكنه غير نافع في فصل الشتاء فالموكيت الكثيف هو المثالي في هذه الوقات من العام.
  • اذا قصصتي اي قطعة موكيت لضيق المساحة فاحرصي على سرفلة الجزء المقطوع وهذا للحفاظ عليه من التفكك والإهتراء بسرعة.
  • اتصلوا الأن على رقم شركة تنظيف وتطهير موكيت في الشارقة لأنها الأجدر بثقتكم والأنسب لتؤدي مهما صعبة مثل تنظيف موكيت مساجد في الشارقة، فهي الوحيدة الممتلكة لمعدات حديثة وعدد كبير من امهر عمال نظافة موكيت في الشارقة.

شركة تنظيف موكيت في الشارقة  | 01000173541 | للايجار شروق الحياة لخدمات التنظيف ومكافحه الحشرات افضل شركة تنظيف موكيت في الشارقة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
اتصل بنا الان