شركة مكافحة حمام عجمان

شركة مكافحة الحمام في عجمان

79 / 100

شركة مكافحة الحمام في عجمان 

 شركة مكافحة الحمام في عجمان    شروق الحياة  تعد واحدة من اهم شركات مكافحة الطيور في عجمان، والتي تستطيع ان تخلصكم من كافة المشاكل التي تتعرضون لها بسبب وجود الطيور والحمام البري المهاجر بالقرب من مساكنكم واعمالكم، فهناك العديد من شركات مكافحة الحمام بعجمان، وكل واحدة منهم تمتلك مميزات تستطيع ان تقدمها لعملائها لجذبهم، ولكن عند التعامل معهم سيتم التأكد من ان شركتنا افضل شركة مكافحة الحمام في عجمان نظراً لمهارتها الفائقة وحرفيتها المميزة في القضاء على كل الأسباب التي تؤدي الى تواجد واقتراب الطيور من المكان كما انها تمتلك احدث الوسائل الخاصة بطرد الطيور بمختلف انواعها ولهذا لا تتردد عزيزي العميل في التواصل معنا وطلب رقم شركة مكافحة الحمام في دبى وسنكون سعداء بخدمتكم في اي وقت وبأي مكان ستجدونا لديكم.

شركة مكافحة الحمام في عجمان
شركة مكافحة الحمام في عجمان

ما المشاكل التي تحدث نتيجة وجود الطيور على مقربة من البشر؟

كثير من الأشخاص يعشقون تربية الطيور ويتعاملون معها كثيراً ولكن مثل هذه النوعية من الطيور المستأنسة تكون قد مرت على مراحل من الرعاية البيطرية وهذا ما يجعل التعامل معها اكثر أمناً على عكس الطيور المهاجرة مثل الحمام البري فإن هذه الطيور غير مشمولة بالرعاية البيطرية ولم يتم توقيع الكشف الطبي البيطري عليها وهذا فيه خطر كبير على الصحة نظراً للإحتمالية العالية لإصابتها بامراض خطيرة تنقل للإنسان

 

ومن هذه الأمراض التي تنقلها الطيور الى البشر :.

  1. مرض انفلونزا الطيور والتي تسبب في هلاك عدد مهول على مستوى العالم .
  2. مرض الجديري المائي وهو من الأمراض الشائع اصابة الأطفال بها ولكن علاجة يكون صعب للغاية اذا ما اصيب به الكبار والبالغين.
  3. السل والإلتهاب الرئوي من الأمراض التنفسية الخطيرة على البشر والتي يتسبب بها بعض من الحمام والطيور .
  4. الحساسية الجلدية والحساسية التنفسية فكثيراً من الطيور تكون حاملة لميكروبات دقيقة مختبئة بين ريشها وعند تعامل الإنسان معها عن قرب فإنه يصاب بحكة جلدية والتهاب كذلك تصاب العين والملتحمة بالتهاب شديد وحمرة ، اما مرضى التها الجيوب الأنفية فهم الأكثر عرضة للإصابة بامراض الجهاز التنفسي التحسيي بفعل مخالطة الطيور.

 

اما على الجانب الإقتصادي فإن تواجد الطيور بالقرب من البشر بشكل مبالغ فيه فقد يؤدي الى كوارث عدة منها

  1. حدوث حرائق نتيجة الماس الكهربي وهذا لأن الطيور تقوم بالنقر على تلك الأسلاك الموصلة للتيار الكهربي وتؤدي الى حدوث التماس.
  2. حدوث تلفيات في اجهزة المكيف وهذا بالنقر على اسلاك التوصيلات الخاصة بالموتور وباتالي يحدث عطل في جهاز التكييف .
  3. الضوضاء الناتجة عن وجود الحمام والطيور على اسطح المباني الخاصة بالعمل تعمل على اعاقة سير العمل بشكل جيد بفعل الصوت المزعج المنبعث منها.
  4. الروائح الكريهة التي تنبعث عن اجهزة المكيفات نتيجة تعشيش الحمام والطيور في اماكن فجوات المكيف ووجود فضلات عضوية بها  تعمل على الإحساس بالضيق والهرب من المكان
  5. وهذا قررت شركة مكافحة الحمام  عجمان ان تقدم خدماتها على كافة المستويات سواء منع اقتراب الحمام والطيور عموماً من المكان او من خلال ابادة الطيور المتواجدة بصورة فعلياً بالمكان وهذا بإستخدام عدة وسائل واتباع اكثر من طريقة في التخلص من تلك الطيور المزعجة.

طرق شركة مكافحة طيور في عجمان للتخلص من مشاكل الحمام والطيور البرية المهاجرة

  • نسعى دائما في شركة مكافحة الحمام في عجمان على ان نكون رقم واحد بين منافسينا وهذا العمل يتطلب جهد وملاحقة كل جديد لتحقيق التميز في العمل وهذا ما يحدث فنحن نمتلك احدث المعدات والأجهزة القادرة على طرد الطيور مثل جهاز طارد الحمام بعجمان، والذي يعتبر الأكثر شهرة في التغلب على هذه المشكلة من تواجد الطيور والحمام بصورة مستمرة ، فنحن نعمل على توريد اجود انواع اجهزة طارد الطيور بعجمان كما نوفر اخصائيين تركيب لهذه الأجهزة بصورة محترفة تعمل على تطويق المكان بإحكام وفرض الترددات السمعية المشوشة على كامل المساحة المرغوب ابعاد الطيور والحمام عنها وبهذا لن تقترب اي حمامة او طائر من المكان .
  • من الطرق الفعالة لحماية المكان من اقتراب وهجمات الطيور والحمام هو توزيع اسلاك من الشوك الحاد المصنع من مادة الإستانليس والذي يقاوم الصدأ ولا يتعرض لأي تلفيات بفعل الرطوبة والماء والحرارة ، ويتم توزيع هذا السياج من الشوك على كامل سور الأسطح الخاصة بالمبنى المراد حمايته وهذا الشوك قادر على ابعاد الحمام والطيور المختلفة بصورة جيدة وهذا خشية منهم على التعرض الى الأذى.
  • من اهم الطرق الجيدة في ابعاد الطيور عن المكان هو استخدام لاصقة سحرية شفافة على جدران الشرفات والسطح وكافة المناطق التي يقف عليها الطيور ، حيث نعمل على استخدام افضل انواع الجل اللاصق والذي يعمل على تثبيت اقدام الطيور التي تقف عليها ويصعب ان تطير ثانية وهذا فيه تحذير لباقي الطيور ان هذا المكان غير امن للوقوف والإقتراب منه.
  • وتعتبر هذه الطرق المستخدمة من اكثر الطرق التي تقدم نتائج جيدة ومرضية في التخلص من الطيور والحمام بصورة تامة ولكن بعض العملاء لا يفضلون اتباع تلك الطرق في التخلص من مشاكل وجود الطيور فكثير منهم يفضلون اتباع طرق اكثر رفقاً بالطيور للتخلص من ازعاجها وهذا ما تقدمه شركة مكافحة الحمام في الفجيرة.

طرق التخلص من الطيور والحمام المهاجر بصورة طبيعية

  • من القدم يعاني الإنسان من تواجد الطيور بالقرب منه واكثر فئة تعرضت لأذى تلك الطيور هي الفلاحين والذين يعانون من إهدار الطيور لكميات كبيرة من محاصيلهم الزراعية من حبوب وغلال ونباتات ورقية الى ان لجأ الى تنفيذ فزاعة على شكل انسان لتخشاه الطيور، وهذا ما يمكن الإستفادة منه وتطبيقه بطريقة مماثلة بتنفيذ فزاعة ويمكن استعمال مجسمات على هيئة ثعابين او فئران او عقارب تكون مصنوعة من البلاستيك ويتم تثبيتها على الجدران والشرفات فإن هذه الكائنات بمجرد ان تراها الطيور تهرب من المكان لأنها من المفترسات الطبيعية والعدو الأكبر لها.
  • يمكن استعمال الشبك ذو الفتحات الضيقة لمنع الطيور والحمام من الدخول الى المكان، وهذه الطريقة تستخدم في تغطية الملاعب الرياضية وحمامات السباحة وبهذا يتم التخلص من ازعاج الطيور للأفراد المتواجدين بالمكان
  • وتقدم  شركة مكافحة الحمام في عجمان خدماتها في التخلص من كافة المشاكل التي تسببها الطيور بصورة آمنة وملائمة لتعليمات جمعيات الرفق بالحيوان والطيور، كما اننا نقدم خدمات بيطرية على اعلى مستوى لكافة العملاء الراغبين في الحصول على متابعات بيطرية لطيورهم او الطيور الماهجرة التي قاموا باصطيادها وهذا لتوقيع الكشف والفحص عليها للتأكد من خلوها من الأمراض المعدية والخطيرة وبهذا يستطيع الإنسان ان يستأنسها بصورة آمنة.

ما هي اسباب جذب الحمام الى المكان

من واقع خبرة  شركة مكافحة الحمام في عجمان تقدم لكم بعض الأسباب التي يجب الحذر منها والتي تجذب الطيور والحمام الى المكان منها:.

1- وجود نباتات على اسطح وشرفات المبنى فإن الطيور تتغذى عليها

2- وجود تجمعات للمياه على اسطح المنازل

3- ترك مخلفات الطيور السابق تواجدها دون ازالة فهي اشارة الى آمان المكان

اطلبوا الأن شركة مكافحة الحمام في عجمان لأنها الأجدر للقيام بهذه المهمة .

شركة مكافحة الحمام في عجمان | 01000173541 | للايجار شروق الحياة لخدمات التنظيف ومكافحه الحشرات  افضل شركة مكافحة طيور في عجمان

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
اتصل بنا الان