شركة مكافحة الرمة في الشارقة

شركة مكافحة الرمة فى الشارقة

76 / 100

شركة مكافحة الرمة فى الشارقة  

 شركة مكافحة الرمة فى الشارقة  شروق الحياة     ستتولى عنك مهمة ابادة الرمة بالشارقة مهما كانت درجة انتشارها وتوغلها في المكان، فبالخبرة والمهنية التي تتميز بها شركة مكافحة نمل ابيض في الشارقة تستطيع ان تقوم بمهمة القضاء التام لهذه الحشرات والآفات المدمرة التي تسبب خسائر كثيرة للمكان ومحتوياته، ولهذا اذا كنت تعاني من انتشار حشرات الدفان في الجدران والارضيات ، واتبعت كل الطرق لتتخلص من الأرضة المستوطنة في الخشب الخاص باثاثك الخشي ومشتمت المكان المصنوعة من الخشب ، فعليك بالتواصل على رقم شركة مكافحة دفان في الشارقة لأنها افضل من يقوم بهذه الخدمة بصورة محترفة.

ومن اهم ما يميز شركة مكافحة الرمة في الفجيرة ،انها تقدم خدماتها على عدة مراحل فيتم اجراء اعمال المكافحة الأولية والتي يتم من خلالها القضاء على العدد الأكبر من هذه الحشرات مع الوصول الى المستوطنات التي تضم الملكة والبيض، ثم تأتي مراحل التحصين للمكان على اكثر من مرة وهذا لتحقيق حماية كاملة للمكان دون ان يسمح لأي اجيال جديدة بالظهور ، وهذا العمل يتم وفق مواعيد محددة يتم الإتفاق عليها مع العميل ليكون مستعد لإستقبال طاقم عمال شركة رش مبيدات ومكافحة حشرات في الشارقة.

ومن اسباب تميز شركة مكافحة الرمة الشارقة انها تقدم عروض جيدة للمؤسسات الكبرى والهيئا الخاصة والتي تتعاقد معها للحصول على خدمات مكافحة نمل ابيض وحشرات بالشارقة، حيث تتم اعمال المكافحة بصورة دورية ومستمرة منعاً لظهورها في المكان وبهذا يم المحافظة على مظهر الشركة وملحقاتها دون التعرض لمواقف احراج من انتشار الحشرات في المكان او تعرض اساسات المبنى الى تلفيات بفعل النمل الأبيض، فنحن ارخص شركة مكافحة الرمة الشارقة.

شركة مكافحة الرمة فى الشارقة 
شركة مكافحة الرمة فى الشارقة

كيف يتم الكشف عن وجود الرمة في المنزل؟

كثيراً ما يتم التعرض لوجود حشرات مثل الرمة او النمل الأبيض في المنزل والذي يعد اكتشاف وجوده بمثابة صدمة لسكان المكان ولكن كيف يتم اكتشاف وجود النمل الأبيض لسرعة البحث عن طرق لحل هذه المشكلة واباته

اولا سماع صوت طقطقه يظهر بوضوح في الليل مع حلول الهدوء وقلة الحركة في المكان، وهذا الصوت عند التركيز على اتباعه يتم الوصول الى مكان وجود حشرات الرمة التي تنخر في الخشب بصورة مستمرة ليلاً ونهار ولكن سماع الصوت يظهر مع السكون في المكان.

ثانياً ملاحظة وجود بودرة بيضاء بجوار  القطع الخشبية سواء الدواليب او السرائر او اطارات الشبابيك والابواب وحتى اسفل اقدام الكراسي والطاولات ، فإن رؤية هذا الفتات الأبيض فهذا دليل قوي على وجود حشرات الأرضة التي تنخر في الخشب وتسبب هشاشته ، وهذه الحشرة معروفة بإسم سوس الخشب.

ثالثا وجود ثقوب كثيرة على قطع الخشب والتي تظهر جلية في اطارات الشبابيك والابواب لأن سوس الخشب يقوم بتفتيت كامل المحتوى الداخلي لقطعة الخشب وباتالي تظهر في صورة ضعيفة وسهلة التكسر بمجرد الضغط عليه بقليل من القوة نجدها تتهشم.

رابعاً إلتصاق الأجولة المصنوعة من الخيش او القطن والتي توضع في القبو او على الأسطح حيث يتم تخزين الأغراض الغير مستخدمة في المنزل، فعند تعرض هذه الأجولة الى هجمات الرمة فإنها تعمل على إفراز مادة مذيبة لأنسجتها تسبب التصاق قاعدتها بالأرضية فعند رفع الأجولة نجدها منجذبة الى الأرض ومع جذبها نجدها تتمزق.

خامساً اكتشاف وجود اجنحة بنية صغيرة عند الشباك او بالقرب من اطاره الخشب  وهذا يدل على ان حشرة الرمة طارت من مكان الى ان وصلت الى ما تبحث عنه في منزلك وهو الخشب الرطب المناسب لها لتعيش به، والتي تتخلى عن اجنحتها لتخترق الخشب وتستقر به فهي لا حاجة لها بالأجنحة ثانية.

طرق حماية المكان من تسلل الرمة إليه

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي الى تواجد النمل الأبيض او الرمة في المكان والتي يجب تجنب وقوعها لسد أي منفذ على تلك الحشرة لتتواجد بسبب ولهذا حرصت شركة مكافحة الحشرات فى دبى ان تقدم بعض النصائح الهامة التي تساهم في توقيف الدفان عن الإنتشار وتمنع تواجده نهائياً.

اولا منع الرطوبة عن الخشب للحماية من الرمة

هناك العديد من انواع الرمة التي تفضل العيش في وسط رطب من الخشب ولهذا نجد العديد من التحذيرات بخصوص ضرورة تجفيف الخشب وتبخيره قبل البدء في عملية تصنيعه، كذلك يتم نصح كل ربة منزل ان لا تنظف الخشب الخاص بالأثاث بالمياه، وانما تستعمل المنظفات الخاصة بتنظيف وتلميع الخشب دون ان تلحق به الضرر ، نفس الشيء بالنسبة للأرضيا الباركية يمنع تماماً مسحها بالماء وهذا لعدم تعرضها لهجمات سوس الخشب.

كذلك إذا كنت تمتلك حديقة وتحتفظ بكومات من الخش فاحرص على تخزينها في مكان جاف بعيد عن المطر والرطوبة الخارجية.

ثانيا رش المبيدات المكافحة للنمل الأبيض عند البناء

تعتبر مهمة رش مبيدات ما قبل البناء بالشارقة من اهم الخدمات التي يتم البحث عنها عند تأسيس منشآة جديدة بغرض حمايتها من استعمار الدفان لها، حيث يتم استخدام مبيدات من النوع المركز الخاصة بالفتك بالدفان والتي تتسم بطول اثرها في المكان والتي توضع على اعماق بعيدة تحت سطح الرض في مرحلة رمي الأساسات والخرسانة مع رش كامل الأعمدة المرتفعة عن سطح الأرض.

كما تقوم شركة مكافحة الرمة فى دبى بالحرص على عمل خنادق حول المكان وتعمل على ردمها بمواد مخلوطة بالمبيدات القاتلة للرمة والدفان، وبهذا يتم تحصين المكان على المدى البعيد.

ثالثاً استعمال النباتات العطرية لطرد الرمة من المكان

هناك العديد من النباتات التي تتميز بعطرها ورائحتها القوية والنفاذه والتي تكرهها بشدة الحشرات وبالأخص الرمة، ومن هذه النباتات الريحان البري العطري ، والنعناع البري ، والكافور وخشب الأرزن فيتم احضار هذه النباتات وتوزيعها في اماكن انتشار وتواجد الرمة فإن لها مفعول رائع في طرد الدفان، كذلك يتم استخدام زيوت تلك النباتات الخام فهي ذات رائحة مركزة وقوية جدا ، فيتم غمسها في  كرات القطن واعمل على توزيعها في مناطق مستعمرات الدفان.

كذلك ينصح بزراعة النباتات العطرية مثل الكافور والثوم والريحان حول المناطق المخصصة لزراعة المحاصيل المختلفة وهذا لحمايتها من هجمات النمل الأبيض المهدرة لناتج المحصول.

رابعاً اسخدام المفترسات الطبيعية للتخلص من الدفان

هناك العديد من الكائنات الحية التي تتغذى على يرقات والحشرات الصغيرة من الرمة منها دودة الأرض الوردية والتي تعيش بداخل اعماق الأرض حيث تتواجد انفاق الرمة، وتتعتبر الدورة الرضية من اكبر اعداء الدفان.

كذلك حيوان اكل النمل يعتر من الحيوانات التي تتغذى فقط على النمل وبشراهة، كذلك هناك انواع معينة من الخنافس منه خنافس ابو العيد والتي تتغذي على الحشرات الكاملة واليرقات للنمل الأبيض.

وتعتبر هذه الطريقة من وسائل مكافحة النمل الأبيض بطريقة طبيعية دون ان تترك آثار خطيرة على التربة او على الإنسانن كما انها رخيصة الثمن، وسهلة الإكثار والتناسل بصورة طبيعية وبالتالي فإن اعمال أبادة  النمل الأبيض تكون بصورة مستمرة.

ولكن ما يعيب هذه الطريقة انها غير سريعة في نتائجها، ولهذا احرص على الإحتفاظ على رقم شركة مكافحة دفان في الشارقة لتتأكد من التخلص التام من هذه الحشرة.

شركة مكافحة الرمة فى الشارقة  | 01000173541 | للايجار شروق الحياة لخدمات التنظيف ومكافحه الحشرات افضل شركة مكافحة الرمة فى الشارقة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
اتصل بنا الان