شركة مكافحة الصراصير في الشارقة

شركة مكافحة الصراصير بالشارقة

79 / 100

شركة مكافحة الصراصير بالشارقة  

 شركة مكافحة الصراصير بالشارقة  شروق الحياة     واحدة من اكبر اقسام شركة مكافحة الحشرات في الشارقة ، والتي خصصت اقسام متنوعة لغرض مكافحة كل نوع حشرة على حدى ، فنجدها تفعل خدمات شركة مكافحة الرمة في الشارقة، وهذا للقضاء على كافة اشكال حشرات النمل الأبيض والدفان التي يعاني منها شريحة كبيرة من العملاء على مستوى المؤسسات والأفراد، كذلك نجد شركة مكافحة الفئران في الشارقة، والذي يقدم اعمال مكافحة فئران وقوارض فى الشارقة بأسلوب متناهي الحرفية والمهارة لا تعود بعده الفئران الى المكان، كذلك نجد اعمال شركة تنظيف في الشارقة مرتبطة ارتباط وثيق باعمال شركة مكافحة حشرات بالشارقة ، وهذا لتقديم خدمة متكاملة من تنظيف وتطهير وابادة للحشرات.

فمن الأن لا تتردد عزيزي العميل في التعامل مع افضل شركة مكافحة الصراصير الشارقة ،لأنك ستحصل على نتائج مبهرة وتخلص تام من كافة اشكال الحشرات مهما كانت درجة انتشارها.

شركة مكافحة الصراصير بالشارقة
شركة مكافحة الصراصير بالشارقة

 

طرق مواجهة الصراصير الصغيرة ومنع انتشارها؟

  • تعد الصراصير الصغيرة في الحجم من اكثر انواع الصراصير إزعاجاً وتسبباً في مشاكل جسيمة للأشخاص المتواجدين في المكان الذي تنتشر به، فبفضل حجمها الصغير وحركتها السريعة تتمكن من الدخول الى اضيق المساحات في خزائن الملابس وخزائن المطبخ بل وتستطيع ان تتسلل الى اواني الطبخ وتستقرؤ بها دون ان تنتبه اليها ربة المنزل اثناء تحضير الطعام.
  • لهذا لابد من ايجاد طريقة فعالة للتخلص من الصراصير الصغيرة ومنع تواجدها من الأساس ، ولكن في البداية لابد من القيام إجراء وقائي احترازي لمنع ظهور تلك الحشرات على ارض الواقع ، ولهذا فضلت شركة مكافحة الصراصير بالشارقة ان توضح بعض اسباب تواجد وانتشار الصراصير الصغيرة وطرق منعها.
  • اولا لابد من التفتيش الجيد في المكان عن مناطق وضع البيض الخاص بالصراصير في الحافظات قبل ان يفقس والذي تضعه انثى الصرصور في اماكن بعيدة عن انظار المتواجدين في الهدوء والظلمة مثل القبو واسفل الأحواض حيث الرطوبة والوسط الملائم لإتمام عملية نضج البيض ليفقس الصراصير ، كذلك توضع الويضات اسفل قطع الأثاث وخلف الدواليب والخزائن وحتى في اطار التابوهات من الخلف كل ما هو مخفي وبعيد عن الأنظار توقع ان تجد به يض للصراصير مادمت وجدت صرصور واحد يسير في المكان.
  • ثانيا لابد من تحصين المكان ببعض المواد والطرق التي تضمن عدم رجعة الصراصير مرة اخرى بعد الإنتهاء من اعمال المكافحة لها مثل وضع عجينة للصراصير من حمض البوريك ، او رش المبيدات الخاصة بالصراصير البودرة او السائلة وتكرر استخدامها بعد كل مرة يتم بها التنظيف ومسح الأرضيات.
  • ثالثا سد الثقوب الدقيقة الموجود ة في الجدران التي من تنفذ الى الخارج والتي تتسبب في تسهيل تسرب الصراصير من الخارج الى الداخل، فإن ادق الشقوق والشروخ حتى الفتحات الالصغيرة التى توجد في بعض الأحيان بين الباب والجدار او الشباك والإطار الخشبي الخاص به يتسلل من خلاله الصراصير بمنتهى السهولة.
  • رابعاً التنظيف الدائم والمستمر للمكان حيث يتم قطع امدادات الغذاء عن الصراصير والتي قد تجدها من بواي الطعام على سطح البوتاجاز او من خلال تسللها الى القمامة المكشوفة او من خلال ترك الحمام مبلل ورطب كل هذه العوامل تزيد من فرص تواجد الصراصير وسرعة تكاثرها، وإن كنتي يا سيدتي لا تملكين الوقت لتقومي بمهمة التنظيف فعليكي بالتواصل على رقم شركة تنظيف منازل وفلل في الشارقة لأنها افضل من يقوم باعمال تنظيف وتطهير في الشارقة.
  • خامساً يجب الإهتمام بنظافة البالوعات الموجودة في المطبخ والحمام وهذا سكب كمية من الكيروسين او الجاز فيها وهذا لتسهيل جريان الماء في المواسير الخاصة بالصرف كذلك تعمل على قتل الصاصير التي تتواجد في المواسير ومختئة وتنظر الفرصة لتظهر على السطح.
  • ولتفادي انتشار الصراصير بمختلف انواعها في المكان دون ان تستهلكوا قواكم ومجهودكم استيعبنا بنا في شركة مكافحة صراصير في الشارقة فنحن خير من يقوم بهذا العمل وهذا بشهادة عملائنا وتقيمات زوار موقعنا من كافة الشرائح التي تعاملنا معها ، فنحن افضل من قدم خدمات مكافحة حشرات لمؤسسات في الشارقة، وافضل من قدم خدمة مكافحة حشرات منزلية في الشارقة.

كيف يتم قتل الصراصير بمواد طبيعية؟

هناك العديد من المواد الطبيعية التي تستطيع ان تقضي على الصراصير ولن تكلف ربة المنزل مصاريف ونفقات زائدة ، وايضا هي اكثر اماناً على صحة وحياة المتواجدين سواء بشر او حيوانات اليفة ولهذا حرصت شركة قتل صراصير في الشارقة على ان تساعد ربا المنازل في استخدام تلك المواد للتخلص من الصراصير

اولا استخدام الخل للتخلص من الصراصير

يتم استعمال الخل الأبيض المركز والذي يتم رشة مباشرة على اماكن اختباء الصراصير كذلك يتم خلطة مع الصابون السائل ووضعه في بخاخ ليتم رشه على الصرصور مباشرة فإنه يعمل على سد مسامات تنفس الصرصور ويقتله في الحال.

ثانيا استخدام بيكربونات الصوديوم لقتل الصراصير

تعتبر مادة البيكربوناتو من المواد الرائعة في التخلص من الصراصير ولكن بشرط خلطها مع مواد غذائية يفضلها الصراصير مثل اللبن البودرة والسكر.

ثالثا البن لطرد الصراصير

يعد مسحوق البن من العناصر الجيدة في التخلص من الصراصير بفعل رائحتها النفاذه حيث يفضل طحن البن طازج والقيام برشه في اركان المكان فإن الصراصير تهرب بسرعة لتفادي هذه الرائحة القوية.

واخيراً إن لم تتمكن ربة المنزل في التخلص التام من الصراصير فلا تنزعجي اطلبي شركة مكافحة الصراصير في الشارقة والتي لن تتأخر عن تلبية طلبات عملائها.

ما هي اسرع طريقة للتخلص من الحشرات والصراصير؟

  • من المعروف ان هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تؤتي دورها في تقليل وجود الصراصير في المكان وطرد الحشرات ولكنها غير تامة الفعالية في القيام بإبادتها، لهذا يتم اللجوء الى استعمال المبيدات الحشرية الخاصة بمكافحة الصراصير والتي يتم استعمالها بطريقة موصوفة على العبوة دون اي تجاوز او اهمال وهذا لمنع وقوع مشاكل صحية لمستخدمها فهذه المركبات مصنوعة من مواد ذات خصائص سمية والتي قد يتضرر بها البشر.
  • لهذا يفضل استدعاء شركة رش مبيدات في الشارقة لتقوم بهذا الدور والتي تتخصص في ادائه على يد فريق من افضل عمال رش مبيدات بالشارقة والذين يستخدمون احدث اجهزة رش مبيدات والتي تعمل على توصيل المبيد الى كل ثغرة ممكن ان يختبيء بها الصراصير والحشرات وبهذا يسرع من القضاء عليها.
  • كما تنصح شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات في الشارقة كل عملائها بضورة ارتداء قفازات في اليدين وماسكات على الأنف والفم منعاً للتعرض للأذى مع ضرورة ابعاد الحيوانات الأليفة عن مكان رش المبيدات حرصاً على سلامتها .
  • اتصلوا الأن على دليل ارقام شركات مكافحة صراصير وحشرات في الشارقة لتتوصلوا الى رقم شركة ابادة صراصير في الشارقة لتنعموا بحياة خالية من الحشرات، فنحن ارخص شركة رش ميدات ومكافحة حشرات في الشارقة وخاصة مع التعاقدات الطويلة التي نبرمها مع المؤسسات الكبرى من فنادق ومستشفياتت ومنتجعات سياحية ومدارس.

شركة مكافحة الصراصير بالشارقة  | 01000173541 | للايجار شروق الحياة لخدمات التنظيف ومكافحه الحشرات للقضاء علي جميع الحشرات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
اتصل بنا الان