شركة مكافحة الفئران عجمان

شركة مكافحة الفئران في عجمان

82 / 100

شركة مكافحة الفئران في عجمان  

شركة مكافحة الفئران في عجمان  شروق الحياة   هي اكبر شركات مكافحة حشرات فى عجمان والتي حرصت منذ بداية انطلاقها على ان تقدم خدماتها بخصوص ابادة حشرات في عجمان باحدث الطرق والوسائل القادرة على انهاء مشكلة تواجد ووفود تلك الكائنات الضارة سواء كانت حشرات او قوارض وفئران، ومن الجدير بالذكر ان شركة مكافحة الفئران في عجمان تابعة لأكبر شركة مكافحة الحشرات في عجمان، فهي خصصت قسم للتخلص من كافة انواع القوارض من فئران وجرذان وعرس وهذا لمعرفتها الجيدة بكل ما هو نافع من حيل ومعدات قادرة على قتل تلك القوارض والتخلص منها في اسرع وقت.

فمن الأن لا تدع الفئران تفسد حياتك او تتلف اعمالك فإذا كنت صاحب عمل وترغب في التخلص من الفئران التي تهاجم مكان عملك فعليك بالتواصل معنا ، وإن كنت ربة منزل وتحلمين بتحصين منزلك من هجمات الفئران والقوارض عموماً فاطلبي رقم شركة مكافحة الفئران  عجمان فهي الأسرع في الإستجابة والأرخص سعراً.

شركة مكافحة الفئران في عجمان
شركة مكافحة الفئران في عجمان

ما هي احدث الوسائل للتخلص من الفئران بصورة نهائية؟

كل يوم يحدث تغيرات في العلم ومستجداته وهذا يساعد كثيراً في التوصل الى حلول ذكية ومبتكرة للقضاء على مشاكل الحياة ومن اهمها القضاءئ على الحشرات والقوراض وتحرص شركة مكافحة الفئران في عجمان ،على استخدام كل ما هو جديد ومثبت فاعليته في القضاء على الفئران مهما كانت اعدادها مهما كانت حجم الخسائر الواقعة من كثرة عدد الفئران بالمكان سوف نقضي عليها تماماً بصورة تامة ولن ترى مثل هذه الكائنات مرة اخرى في المكان ومن هذه الطرق الحديثة التي تتبعها شركة مكافحة فئران وحشرا في عجمان هي :.

اولاً استخدام الجليد الجاف لقتل الفئران

يعد الثلج الجاف من العناصر التي تستخدم بكثرة في الحياة اليومية ومن اشهر استخدامته هو الإستفادة من درجة حرارتة التي تكون تحت الصفر في حفظ الطعام والأغذية المعلبة صناعياً ، فكثير من الجهات تقوم باستخدام الثلج الجاف في حفظ المشروبات والطعام عند القيام بمهمة نقل عفش بعجمان ، شحن بري بعجمان وهذا للحفاظ على الأطعمة من ان تفسد.

كذلك يستخدم الثلج الجاف في تنظيف المطاط وتليينه عند تصنيعه لذا فهو ذو قيمة اقتصادية عالية.

والثلج الجاف ما هو الا غاز ثاني اكسيد الكربون موجود في حالة صلبة بفعل التجمد لدرجة تصل الى ثمانية وسبعين درجة تحت الصفر ولكن مع ارتفاع درجة الحرارة فإن الثلج بنصهر وينتج عنه تصاعد لغاز ثاني اكسيد الكربون وهذا هو الهام في القضاء على الفئران.

حيث يتم اضافة كميات كبيرة من الجليد الجاف الى جحور الفئران التي تختبيء بها مع تغطية تلك الجحور بصورة ترفع من درجة حرارتها وهنا يتصاعد غاز ثاني اكسيد الكربون الخانق والذي يعمل على قتل كافة افراد الفئران المختبئة في الجحور بصورة نهائية ، وهذا يتم التخلص منها دون الحاجة الى استخدام مبيدات كيماوية او مصائد او اي مواد خطرة على صحة الإنسان او الحيوان

ثانيا استخدام اجهزة التشويش العصبي والسمعي لطرد الفئران

لكل كائن حي جهاز عصبي يقوم بالتحكم بجميع افعاله وحركاته ولكن عند التشويش عليها فإن القدرة على التركيز تكون في اقل مستوياتها ولأن الفئران تسمع عند اطوال موجية معينة فإن العلم الحديث استطاع ان يقدم اجهزة تصدر مواجت صوتية قوية تناسب الأطوال التي يسمعها الفئران والحشرات فقط ودون ان تؤثر على الإنسان ، وهذه الأجهزة تعمل على تشتيت تركيز الفئران والتسبب في فقدانهم تركيزهم وبالتالي يهربون من المكان المزعج الذي توجد به هذه الضوضاء .

كما ان هذه الأجهزة تقوم  شركة مكافحة الرمة في عجمان على استخدامها لتسريع الإقاع بها في المصائد المقامة لها، حيث يتم توزيع الفخاخ والمصائد حول اماكن اختباء الفئران والأماكن المتوقع مرورها منها ويتم توزيع الأجهزة بشكل جيد بحيث يحسن احكام السيطرة على المكان وعند تشغيل الأجهزة مرة واحدة في وقت واحد فغن هذا العمل يثير جنون الفئران والتي تخرج من مخابئها وتتخط بشكل عشوائي فيسهل ان تسط في الفخاخ بصورة اسرع واسهل دون بذل مجهود في ملاحقتها .

وما يميز شركتنا اننا نورد احدث اجهزة التردادت السمعية الخاصة بطرد الفئران ونوفر ايضا امهر فنيين متخصصين في تركيب وصيانة تلك الأجهزة والذين يوزعون تلك الأجهزة عى كافة المناطق التي يتوقف تسلل الفئران منها الى المكان وهذا العمل يزيد من حماية المكان على المدى الطويل .

كما اننا نقدم خدمات استبدال الأجهزة القديمة لأجهزة التشويش السمعي باجهزة جديدة ذات ترددات مختلفة عن الأجهزة القديمة وهذا لعدم اعتياد الفئران والحشرات على تلك الموجة الصوتية وتصبح مع الوقت لا قيمة لوجودها، فهذا التغير في الترددات يضمن ابقاء الفئران بعيد عن المكان.

طرق التخلص من الفئران بصورة آمنة على البيئة والصحة

هناك العديد من الطرق التي يتم الإستعانة بها في مكافحة الفئران بصورة جيدة دون الحاجة الى استخدام المبيدات والسموم والمواد الكيماوية القوية ذات المفعول السلبي ، لهذا حرصت شركة مكافحة الفئران في عجمان على ان تقدم بعض النصائح التي تساعد في طرد وابعاد الفئران عن المكان بحيل ذكية وآمنة ومنها:.

1- استخدام الأعداء البيولوجيين للقضاء على الفئران وتخويفهم

خلق الله البيئة في توازن تام فكل عنصر في الطيعة له دور حتى وان كان يضر من حوله الآ ان دورة كغذاء لغيره من المخلوقات جعل له قيمة في الطبيعة، ولهذا فإن الإستفادة من هذا النظام البيئي في التخلص من العناصر التي تضايقنا امر جيد وامن على الصحة ، لهذا يتم اللجوء الى توفير مفترسات طبيعة مثل طائر البومة ، كذلك الثعابين الغير سامة التي تلتهم الفئران ، وهناك القطط المنزلية وهي الطريقة الأشهر في التخلص من الفئران منذ القدم.

وهذه الطريقة هي الأنسب مع كل فرد يمتلك حديقة ملحقة بالمنزل الخاص به حيث تنجذب الفئران الى المساحات الخضراء حيث الرطوبة ووفرة الغذاء واكوام السماد العضوي والحيوانت الصغيرة المستأنسة .

2- استخدام دمي وفزاعات لإخافة الفئران

في المنازل والبيوت يصعب احضار مفترسات طبيعية للتخلص من الفئران لهذا يتم الإستعاضة عنها بالدمى المجسمة لنفس اشكال الكائنات التي يخاف منها الفأر مثل دمية لثعبان من البلاستيك ، او احضار ريش لطائر البومة او ريش لطائر الصقر.

3- استخدام الأفخاخ اللاصقة لسهولة اصطياد الفئران

هناك العديد من مستحضرات الصمغ الخاصة بإيقاع الفئران والتي لا تتعرض للجفاف السريع بعكس انواع الصمغ المعتادة ،حيث يتم استخدام الواح من الأبلاكاش ووضع كمية من الصمغ عليها وتوزيع تلك القطع على اكثر من فتحة ومدخل للمكان وهذا للإيقاع بالفئران بسهولة دون الجري والبحث عنهم.

4- استخدام الزيوت العطرية للتخلص من الفئران

الزيوت المركزة لنباتات الليمون او القرنفل او الريحان من المواد النفاذة جدا لرائحتها والتي تهرب منها جميع الحشرات والفئران كذلك فيتم مسح  كامل اركان المنزل بتلك الزيوت ووضع كرات من القطن المشبعة بهذا الزيت عند مداخل المنزل وهذا لطرد اي حشرة او فأر يفكر في التسلل الى المنزل .

وللتخلص الفوري من الفئران عليكم بطلب خدمات شركة مكافحة الفئران في عجمان فهي السبيل الأوحد للتخلص من الفئران بشكل تام.

شركة مكافحة الفئران في عجمان | 01000173541 | للايجار شروق الحياة لخدمات التنظيف ومكافحه الحشرات  افضل شركة طاردة للقوارض

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
اتصل بنا الان