شركة تنظيف موكيت في دبي

شركة تنظيف موكيت في دبي  

  شركة تنظيف موكيت في دبي   الحياة إذا رغبت في تحيق مستوى مميز من  نظافة الموكيت والسجاد فليس لديك خيار سوى التعامل مع شركات تنظيف الموكيت في دبي، لأنها افضل شركة تنظيف موكيت في دبي بل واكثرهم خبرة واقلهم سعراً، فكل ما تحلم به ستجده يتحقق عند تواصلك مع شركة تنظيف شقق في دبي، والتي توفر خدمات عديدة ومتميزة من خدمات التنظيف الشامل والمتخصصن ومنها قسم خاص لتقديم خدمة نظافة كنب بدبي، خدمة نظافة ستائر بدبى وهذا بإستخدام طرق واساليب عديدة تحقق نظافة مبهرة في وقت قصير، فلا تحرم نفسك من العيش في مكان يعمه النظافة والإشراق ،فاحتفظ برقم شركة تنظيف موكيت في دبي ،لتستطيع ان تصل الى القسم الخاص بالخدمة التي ترغب بها وبالأخص خدمة تنظيف وتطهير موكيت فى دبي.

 

شركة تنظيف موكيت في دبي
شركة تنظيف موكيت في دبي

طرق تنظيف الموكيت وإزالة البقع بمواد طبيعية

هناك العديد من المكونات الطبيعية القادرة على إزالة البقع العنيدة التي تعلق بنسيج الموكيت والتي تحتاج الى وقت ومجهود شاق للتخلص منهان ولكن عند تطيق هذه المواد سيتم المساعدة كثيراً في تخفيف اثر تلك البقع ولا تحتاجين سيدتي الى تكرار غسيل الموكيت، ولهذا حرصت شركة تنظيف موكيت في دبي على تقديم بعض الإرشادات التي تسهل من مهمة تنظيف الموكيت

إذا كنتي تعانين من بقع الحبر فعليكي بإستخدام الكحول الأبيض فهو من المواد الفعالة في التخلص من هذه البقع ولكن احذري من إستخدام الكحول الأحمر لأنه يترك لون على النسيج.

مشاكل إلتصاق العلكة بوبر الموكيت من المشاكل الصعب حلها، فمع جذب هذه العلكة من الوبر قد تتمزق او يتفكك النسيج مما يضر بشكل الموكيت وسطحه، لهذا إليكي طريقة فعالة في التخلص من العلكة بإتباع طريقة التبريد فأحضري مكعب من الثلج ومرريه على العلكة الملتصقة بوبر الموكيت واتركيه مدة ثم قومي بفرك العلكة ستجديها تتفتت ويسهل إنتزاعها، ولكن احذري من إستعمال الحرارة لإنتزاع العلكة بغستخدام المواكة الساخنة فإنها قد تضر بوبر الموكيت وتحرقه وتزيد من إتساع مساحة إلتصاق العلكة بسطح الموكيت.

بقع الدم والمواد الملونة مثل العصائر والمشروبات لا تقومي بالتعامل معها بالفرك بشكل دائري فقط اضغطي عليها بشكل رأسي بواسطة قطعة قماش قطني اواسفنجة لإمتصاص كمية السائل المسكوب ولسحب اللون يمكن نثر كمية من الملح الخشن على مكان البقعة.

البقع الدهنية من اصعب البقع التي ممكن ان تقابلها ربة المنزل ، فعند إنسكاب اي بقعة زيتية فلابد من نثر كمية وفيرة من بودرة التلك او النشا على تلك البقعة حتى يتم إمتصاص الزيوت والدهون سرعة قبل ان تجف ويسهل التخلص منها بكنس البودر، ثم يتم التعامل مع مكان البقعة المتبقية بشامبو الشعر الدهني او مادة منظفة ذات قاعدة صابونية عاليةلإزالة البقع الدهنية سريعاً.

للتخلص من الرائحة المزعجة التي تسببها حشرات البق والصراصير والتي تضع بيضها بين وبر الموكيت وتعيش في الأجزاء الخفية منها على الأطراف اسفل الأثاث فعليكي سيدتي بالتخلص من مصدر المشكلة قبل البحث عن طريقة التنظيف لمخلفاتها، فعليكي إستدعاء شركة تنظيف موكيت في دبي لأنها افضل من يخلصك من الحشرات والجراثيم والروائح المزعجة.

 وإذا ما كنتي اتبعتي كل النصائح والإرشادات ولم تحصلي على المستوى المطلوب من نظافة الموكيت والسجاد فعليكي بالتواصل مع شركة تنظيف موكيت في دبي متخصصة في القيام بهذا العمل ، فإن هذه الشركة تمتلك احدث ماكينات تنظيف وغسيل الموكيت كذلك تمتلك اساليب وطرق متنوعة لتطهيرها بصورة عميقة.

 

 

 

 

طرق إصلاح الموكيت وإرجاعه كالجديد

كثيراً ما تتعرض ربات البيوت الى مشاكل سقوط مكواة الملابس وهي ساخنة جداً على الموكيت مما يسبب مشاكل في إحتراق سطحها، كذلك مشاكل وقوع قطع من الفحم المشتعل على الموكيت يسبب حدوث بؤر محترقة تشوهه المنظر العام لها، ولهذا ننصح كل عملائنا بالبحث عن اطراف الموكيت الغير مرئية والتي غالباً ما تكون مفروشة وموضع فوقها قطع من الأثاث، فيتم اقتطاع جزء منها على نفس حجم الجزء المحترق من الموكيت ، مع تنظيف الجزء المحترق تماماً والتخلص منها والبدء في تثبيت الجزء الجديد السليم مكان الجزء المحترق بالغراء والصمغ القوي، ولكن احرص على وضع ثقل على الجزء الذي تم لصقه لمدة طويلة حتى تمام التثبيت.

هناك طريقة اخرى لمعالجة مشكلة بؤر الحرق وهي عن طريق شد طرف الموكيت والحصول على خيوط بكمية مناسبة يتم تثبيتها على الجزء المحترق ثم يتم قص الأطراف العلوية له ليبدو الجزء المضاف كالطبيعي ومتماشي مع كامل نسيج الموكيت.

للمحافظة على اطراف الموكيت من ان تتعرض للكرر لابد من سرفلة اطراف الموكيت عند متخصصين تصليح موكيت ، او قومي بإحضار قطعة طويلة من القماش ذو لون مناسب للون الموكيت وقومي بخياطتها بواسطة ابرة كبيرة لتضمني عدم تفكك نسيج الموكيت.

في حالة تمزق  جزء منتصف الموكيت لا ترميها ولكن اعيدي استغلالها، فقومي سيدتي بقص الموكيت بشكل طولي بحيث تتخلصي من المكان التمزق المهتريء واستخدمي قطع الموكيت كمشايات طولية في الطرقات الرفيعة بمنزلك.

في حالة إنثناء الموكيت من الأطراف بشكل يزعجك ويعيق حركتك اثناء السير، فقومي إحضار شريط لاصق مزدوج وثبتيه في الأطراف بالأرضية، كذلك يمكن تبليل الأطراف بالماء ووضع ثقل فوقها مثل كتب قديمة لتعمل على تثبيت سطح الموكيت مفرود عند الأطراف، واتركيه على هذا الوضع من المساء للصباح.

اثر الاثاث  الغائر على الموكيت يزعج ربة المنزل كثيراًوتحرص على فعل اي شيء لإرجاع مستوى الموكيت مستوي كما كان ، لهذا ننصحك بوضع فوطة من القطن مبلولة بالماء وقومي بثنيها وضعيها فوق النقط الغائرة ومرري المكواة الساخنة عليها ستلاحظين عودة كثافة الوبرة الى ما كانت عليه حيث ساعد بخار الماء على تفكك الإنضغاط الموجود بين النسيج فيعود كما كان، ولهذا ننصح دائما إستدعاء شركة تنظيف العين لأنها ستقوم بعودة موكيت منزلك كما كان وكأنك لم تستعمليه من قبل من حيث نعومة الوبرة وأرتفاع كثافتها بجانب التخلص من كل ما تكرهيه ان يتواجد على سطح الموكيت من بقع وروائح كريهة.

كيف يتم التواصل مع شركة تنظيف وتطهير موكيت في دبي

هناك العديد من الطرق التي تستطيع ان تتواصل من خلالها مع شركة تنظيف موكيت في دبي فهناك ارقام هواتفنا منتشرة بين عملائنا والذين يعترون افضل دعايا لخدماتنا فبشهادتهم الجيدة في حقنا نحقق إنتشار اكبر من إي دعايا ننفق عليها في وسائل التواصل المختلفة.

كذلك توفر شركة تنظيف موكيت في دبي موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت يتم من خلاله إستعراض خدمات الشركة المتميزة من اعمال نظافة سجاد بدبي ، تطهير ستائر بالبخار بدبي، تنظيف منازل وشقق بدبي، تنظيف فلل وقصور في دبي، تنظيف خزانات في دبي، حتى الحشرات التي تؤرق حياتكم نوفر لها قسم خاص بإبادة حشرات في دبي.

كل خدماتنا تتسم بالأسعار المميزة وكلما زاد عدد الخدمات التي تطلبها ستحصل على خصم كبير فلا تدع الفرصة تفوتك نظف بيتك ومنزلك وكل مشتملاته وتخلص من الحشرات التي تزعجك بأقل الأسعار وعلى يد امهر فريق من عمال نظافة بدبي، وفي وقت قياسي لم تتوقع إنجاز كل هذه الأعمال به.

اطلبوا الأن رقم شركة تنظيف موكيت في دبي، لأنها افضل شركة غسيل موكيت وسجاد بدبي، وارخص شركة تطهير موكيت بالبخار في دبي.

شركة تنظيف موكيت بدبي |01000173541| للايجار الحياة لتنظيف موكيت وستائر وكنب بالبخار

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا الان