شركة مكافحة الفئران في الشارقة

شركة مكافحة الفئران فى الشارقة

82 / 100

شركة مكافحة الفئران فى الشارقة  

شركة مكافحة الفئران فى الشارقة شروق الحياة     ستودع معها كل القوارض التي تزعجك وتعيقك عن الإستمتاع بالحياة بصورة هادئة ، فتعاملك مع شركة مكافحة الفئران فى الشارقة يضمن لك استمرارية العمل الذي تملكه دون ان تتعرض لخطر ايقاف النشاط بفعل الجهات الصحية الراقبية على الأنشطة الإقتصادية المتعلقة بحضير الطعام والمشروبات للعملاء، فكم من مطعم وفندق يبحث عن شركة مكافحة فئران في الفجيرة ، لكي يتخلصوا من تلك الكائنات المزعجة والضارة للنشاط، وكم من ربة المنزل لم تجد طريق امامها للتخلص من الجرذان سوى الإتصال على رقم شركة ابادة فئران في الشارقة، وهذا لوثوقهم الكبير بمدى احترافية ومهنية الشركة وطاقم العمال لديها والذين لا يتوانون للحظة لتلبية طلبات العملاء.

فمن الأن ودع الفئران والجرذان وكافة القوارض مع شركة مكافحة فئران بدبى، لأنك بذلك تكون قد تعاونت مع افضل شركة طرد فئران في الشارقة ، وارخص شركة مكافحة الفئران فى الشارقة

شركة مكافحة الفئران فى الشارقة
شركة مكافحة الفئران فى الشارقة

كيف تطرد الفئران بطرق طبيعية؟

هناك العديد من الأشخاص يفضلون التعامكل بالوصفات والطرق الطبيعية لكي يتخلصوا من اللحشرات والفئران حيث انهم يتجنبون استخدام المبيدات الحشرية والمواد الكيماوية الفاتكة للفئران والقوارض لأن لها العديد من السلبيات على الصحة والبيئة وضررها يستمر لوقت طويل بالرغم من قدرتها الفعالة في التخلص الفوري من الفئران .

كما ان هناك البعض من الأشخاص من يهتمون بالرفق بالحيوان ويتجنبون إيذائها ويفضلون طرد الفئران بدلاً من قتلها فيلجأون الى اتباع بعض الوصفات القديمة والموصى بها والتي استطاعت ان تثبت قدرتها في طرد القوارض والفئران بصورة سريعة وفعالة ولهذا اقدمت شركة مكافحة الفئران الشارقة على توضيح اهم المواد الطاردة للحشرات والفئران

النعناع لطرد الفئران

من القدم ويستخدم النعناع الجاف لطرد الفئران وابعادها عن المكان الموضوع به النعناع حيث كانت السيدات قديما تقوم بفرش النعناع البري حول اسرة الأطفال لحمايتهم عند النوم من اقتراب الفئران منهم.

كذلك يتم استخدام زي النعناع المركز والذي يتم توزيعه في كرات من القطن على كل اركان المكان والتي يظن اختاء الفئران بها ، حيث تهرب الفئران وتنفر من المكان بسرعة تجنباً لشم رائحته النفاذه.

النشادر لطرد الفئران

يعتبر النشادر من المواد ذات الرائحة القوية جداً والتي لا يستطيع الإنسان ان يتحملها ، ولهذا يتم الاستفادة من هذه الخاصية بتحضير محلول من النشادر وعمل محلول امونيا ووضعه في بخاخ ويتم رش كامل الجدران والحدود الخارجية لمنافذ المنزل كذلك يتم رش المحلول في الأركان والزوايا الضيقة ، ويفضل نثر النشادر بودرة في الأماكن التي يتم تأكد من وجود الفئران بها وهذا مع تجهيز مصيدة خارج الحجر فعند فرار الفأر من رائحة النشادر يقع في المصيدة.

الأنوار والأصوات المرتفعة لطرد الفئران

قديما كان ينصح بضرورة ترك اضائه المكان موقدة اذا ما رغبت في فتح النوافذ ليلاً وهذا حتى لا يقترب الفئران والحشرات من المكان كذلك مع تشغيل التلفاز او الراديو في المكان يساعد في طرد الفئران وعدم اقترابها من المكان نهائياً.

تربية القطط لطرد الفئران

منذ قديم الأزل والقطط من اكبر المفترسات الطبيعية التي تقضي على الفئران وتتبعهم في كل مكان يتواجدوا به، فتربية القطط من الطرق المضمونة للتخلص من الفئران الصغيرة والكبيرة دون التعرض لخطر استخدام مواد كيماوية.

كيف ساهم العلم الحديث في مكافحة الفئران ؟

مع التطور التكنولوجي والعلمي الرهيب فإن التعامل مع المشكلات المتنوعة اصبح اسهل وله العديد من الحلول، فنجد التعامل مع الفئران والحشرات اصبح اسهل مع التكنولوجيا الحديثة والتي انتجت اجهزة ووسائل حديثة تسهل من ابادة الفئران والتخلص منهم

اولا اجهزة التشويش السمعي والعصبي لطرد الفئران

اصبح من السهل ابعاد الفئران عن المكان الذي تتواجد به وهذا من خلال تشغيل جهاز اطلاق الذبذبات ذات الترددات العالية والمزعجة للفئران والحشرات ولكنها لا تؤثر على سمع الإنسان ، ولكن هل تركيبك للجهاز سيحميك من هجمات الفئران من كل مكان؟ طبعاً ينقصك الخبرة في طريقة التركيب الصحيحة في الموضع السليم للجهاز لهذا ننصح دائما بترك هذا العمل لأفراد متخصصين .

وتوفر شركة مكافحة الفئران فى الشارقة افضل فنيين تركيب اجهزة تشويش عصبي وسمعي للفئران بطريقة محترفة بحيث يتم معاينة مساحة المكان كاملةً وتحديد عدد الأجهزة المراد تركيبها على كامل حدود المكان لأحكام السيطرة ومنع تسلل الفئران الى الداخل.

كذلك يتم الإستعانة بأجهزة الترددات القوية في تسريع الإيقاع بالفئران في المصائد الموزعة في المكان التي تختبيء به الفئران ويصعب اصطيادها بالرغم من وجود الطعم الجاذب لها، حيث يتم توزيع المصائد في اماكن قريبة من حجور الفئران ويتم تشغيل اجهزة التشويش والتي تفقد الفأر توازنه وتركيزه فيقع بسهولة في الفخ المقام له، وهذه الطريقة تتبعها افضل  شركة مكافحة الفئران فى الشارقةوالتي تستخدم كل السبل الممكنة لتخليصكم من مشاكل تواجد الفئران وانتشارها.

ثانيا تحضير مبيدات فتاكة بالفئران للتخلص منها بسرعة

مع التقدم العلمي تم التوصل الى تركيبات دوائية مكون من مواد شديدة السمية ذات تأثير قوي على الفأر بمجرد ان يتناوله فإنه يموت في الحال وهذا الفعل راجع الى قوة التركيبة الكيميائية والتي يتم تحضيرها في صورة سم فئران يأتي على هيئة ودرة او حبوب مغطاة بمادة سكرية جاذبة للفئران.

وتحرص شركة مكافحة الفئران فى الشارقة على ان توفر اقوى السموم الخاصة بقتل الفئران مهما كانت عددها او حجمها او طورها فإنها قادرة على الفتك بها بصورة نهائية، كما يتم توزيع السموم على مناطق قريبة جدا من جحور الفئران إن لم تكن ببداخلها وهذا يتم على يد فرق عمالنا المتميزون في عملهم.

كما تم توفير مواد لاصة قوية جداً لا تتأثر بالعوامل الجوية المحيطة فلا تتعرض لجفاف بسرعة وهذا لتقوم بدورها وهي اصطياد الفئران التي تتحرك بسرعة ويصعب اصطيادها، حيث يقوم عمالنا بتفقد مكان اختباء الفئران ويقومون توزيع المادة اللاصقة على قطعة رفيعة من الخشب ووضعها بالقرب من الجحور بحيث تعلق بها الفئران بمجرد ان تخرج.

ما هي المشاكل التي تترتب على وجود الفئران؟

منذ القدم والفئران مصدر ازعاج للبشرية فهي مصدر العديد من الأوئة والأمراض الخطيرة مثل الطاعون والتيفويد والكوليرا ، ففي حالة ملامسة بول الفأر لطعام الإنسان فإن هذا يؤدى به الى الوفاة بفعل الإعياء الشديد.

كما ان الفئران سبب في غلق العديد من المنشآت التجارية والصناعية وبالأخص مصانع تصنيع الأخشاب والأثاث ومصانع تعليب المواد الغذائية، كذلك المطاعم ومحلات تقديم المشروبات والطعام السريع ، كل هذه المنشآت والأنشطة تتأثر كثيراً بوجود الفئران .

ولهذا حرصت  شركة مكافحة الفئران فى الشارقة ان تقدم بعض النصائح لعملائها على رأسها ضرورة سد كل البالوعات والعمل على تسليك المجاري لتجنب حدوث طفح لمياه الصرف والتي تزيد من فرص تواجد الفئران، وتعتبر شركة تسليك مجاري وبيارات في الشارقة هي اليد المعينة لهذه المهمة.

اتصلوا الأن على رقم شركة مكافحة فئران وقوارض بالشارقة ولا تترددوا.

شركة مكافحة الفئران فى الشارقة  | 01000173541 | للايجار شروق الحياة لخدمات التنظيف ومكافحه الحشرات  للقضاء على الفئران والقوارض

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error:
اتصل بنا الان