سباك في الفجيرة

سباك في الفجيرة 01000173541

70 / 100

سباك في الفجيرة  

 

سباك في الفجيرة جميعا يتعرض في بعض الأحيان للحاجة إلى سباكة الادوات الصحية في الحمام، وهناك من يهتم بالسباكة عند التجهيز للمنزل، ولذلك أساس المنزل السليم والجيد هو السباكة الجيدة، لذلك يجب الاهتمام بها جيدا حتى لا تضر بعد ذلك إلى إعادة الحفر وتغييرها والاستعانة سباك بالفجيرة ذات خبرة واحترافية حتى يوفر عليك الوقت والمال أيضا.وتعد شركة   صيانة عامة من كبري شركات الفجيرة في هذا المجال فلا تتردد بالاتصال بنا

 

سباك في الفجيرة
سباك في الفجيرة

افضل سباك في الفجيرة:

 

  • سباك في الفجيرة  لديه إتقان واحترافية عالية في عمله ،ويعرف جيدا قواعد عمل السباكة ،يمكنك الاستعانة به عند تأسيس سباكة المنزل والأدوات الصحية عند بنائه فيوفر عليك عناء الحفر مرة أخرى وتغييرها
  • .يقوم بتجهيز سباكة الحمام من تأسيس الحوض ،وتأسيس الدوش، الكومبينيشن وأيضا بلاعة الصرف ،وصرف الحوض والبانيو ، يقوم بعزل الأرضية قبل البدء في العمل يستخدم مواسير ذات قطر جيد وسليم، ويعمل على تأسيس سباكة المنزل الأساسية بشكل جيد وسليم ومتقن لأنها تعتبر أساس المنزل السليم ولن تكون مجبرا على تغييرها مرة أخرى
  • كما يقوم بتصليح جميع أعطال السباكة بشكل جيد وسليم  ولن  تكون مجبرا للذهاب إلى غيره ،فهناك من يقوم بتصلحيها وبعد يوم او أثنين تعطل مرة أخرى ،هو يراعي ضميره في العمل ،ويستخدم أدوات ذات تحمل جيد ،وأيضا يلتزم بمواعيد العمل المتفق عليها مسبقا  .

أسعار سباك في الفجيرة:

 

سباك في الفجيرة  أسعاره ليست مكلفة على الأطلاق، بل تكون مناسبة جدا لما يقدمه لك من خدمة جيدا في أعمال السباكة، سواء في عمل السباكة الأساسية في المنزل تكون بسعر جيد ومناسب لك في المقابل ستحصل على أساسيات تبقى ولن تكون مجبرا على تغييرها مرة أخرى، وفي حالة تصليح أعطال السباكة ستكون بسعر مناسب وخدمة جيدة جدا وجودة مرتفعة وأدوات مستخدمة بشكل جيد لن تجدها تعطل بعد يومين كما يحدث في حالات مع أشخاص آخرين.

كيفية المحافظة على السباكة الداخلية للمنزل:

 

مع سباك في الفجيرة  هناك بعد الأمور التي يجب عليك معرفتها للمحافظة على السباكة الداخلية للمنزل، حتى لا تجد بعد ذلك عطل في السباكة، وحمايتها من الاضرار لفترة طويلة الحمام هو من أهم الأماكن في المنزل وعند حدوث أعطال به يؤدي التأثر بالسلب على باقي أرجاء المنزل، لذلك يجب الاهتمام جيدا به وبالسباكة به.

الاهتمام بصيانة الحنفيات:

 

مع سباك  في الفجيرة  عند استخدام الحنفيات لا يجب فتحها  على أخرها فيحدث تسريب للمياه ،وأيضا  فأن تسريب المياه من الحنفيات يهدر الكثير من المياه، يمكن أن يحدث تسرب المياه بسبب أن يحدث تراكم كبير من الجير  ورواسب المياه على فتحات الصنبور الصغيرة الموجودة بداخل حنفية المياه .

يمكنك تنظيفها بخطوات بسيطة وسهلة للحفاظ على حنفية المياه نظيفة وبدون ترسيب ،قم أولا بفك رأس الحنفية ولكن تكون عكس عقارب الساعة، ثم بعد ذلك خذ الرأس بعيدا عن الحنفية، بلل فرشاة بالخل الأبيض وقم بتنظيفها جيدا وإزالة جميع الرواسب، بعد الانتهاء من تنظيفها قم بتركيبها مرة آخري، وتأكد بأنها ركبت بقوة على الحنفية .أيضا يجب الاهتمام بتنظيفها جيدا وتطهيرها حتى لا تصدأ ولا تسبب تجمع للبكتيريا والجراثيم.

صيانة للدش:

 

يمنع سباك في الفجيرة حدث أن تجد أن الثقوب الموجود بمقدمة الدش حدث لها انسداد ، وذلك يحدث نتيجة تجمع رواسب المياه ،يمكنك تجنب هذه المشكلة بخطوات سهلة وبسيطة ،قم أولا بإزالة غطاء الدش يمكنك أن تستخدم الكماشة لهذا الأمر ، ثم بعد ذلك نظف مخرج المياه والفتحات الموجود بداخل مدخل الدش جيدا ، ثم بعد ذلك قوم بغسل رأس الدش جيدا وبعدها ركبها في الدش ، بخليط من الخل والماء بلل قماشة نظيفة أو فرشاة نظيفة بهذا المحلول وأمسح به الدش جيدا لإزالة الصدأ وتنظيفه ،وبعدها فك حنفية الدش لتنظيفها جيدا ونقعها في الخل وتنظيفها من الرواسب وبعد ذلك ركبها مرة أخرى .

 

تنظيف وصيانة مرحاض الحمام:

 

يجب أن تعرف أن مرحاض الحمام قد يسبب تسرب المياه داخل الحمام، فقبل كل شيء تأكد من منسوب مياه خزان التواليت، وتأكد أنها في المستوي الطبيعي لها ولا تزيد عنها، في حالة وجدت أن منسوب المياه فائض عن الحد الطبيعي بخطوات بسيطة يمكنك تصليح هذا الأمر قم بضبط الصمام الخاص بالتعبئة لكي تتوقف المياه بمقدار قليل تحت أنبوب الخزان أعلى المرحاض ،التأكد من سلامة المفتاح المتحكم في تنزيل المياه للتواليت ، وبطريقة بسيطة يمكنك معرفة اذا كان عليك استبداله أم لا ،قم بوضع نقط من ملون الطعام وتركه لمدة ربع ساعة إذا تغيير لونه فيجب تغيير المفتاح إذا لم يتغير لونه فلست بحاجة لتغييره.

يجب الاهتمام بنظافة مرحاضك جيدا حتى لا يصفر أو يصدأ، عن طريق غسله بالمنظف الخاص به أو مسحه بالخل والماء ثم شطفه جيدا وتطهيره، أيضا لا تجعله كسلة القمامة وترمي أي شيء به، لا ترمي به ورق الحمام أو القطن أو مخلفات الأدوات الصحية، لا ترمي حفاضات الأطفال به فهي تسده، لذلك يجب وضع سلة قمامة في الحمام لتنظيف كل هذه المخلفات.

انسداد بالوعة الحمام:

 

انسداد بالوعة الحمام تعد أمر مرهقا جدا، ويؤدي إلى تشويه منظر الحمام ويجعله غير نظيف، ويمكن الوقاية من هذه المشكلة بخطوات بسيطة وسهلة، شغل المياه الساخنة على الأقل مرتين في الأسبوع لكي يساعد على تصريف المياه جيدا، صلح حوض الحمام في حالة عطله لا تهمله، وأيضا تخلص بقايا الصابون ومن الشعر الذي تساقط من الرأس وأيضا لا تلقي بأشياء غليظة في الحوض وأيضا نظفه جيدا بعد كل استخدام.

تحقق من سلامة مواسير المياه الخارجية والخزانات الخاصة بالصرف لأن سوء الأحوال الجوية قد يؤثر بها ويضرها، فلا تحدث تسريبات نتيجة كسر بالأنابيب في الأماكن ذات البرودة العالية في فصل الشتاء، تأكد من عدم تجمد أنابيب الصرف وفي حالة تجمدها قم بتوسيعها. تأكد من أن المصارف. لا تحتوي على اوراق ومخلفات قد تسدها قم بصيانة خزانات الصرف الصحي كل فترة حتى لا تتلف فسعرها مرتفع كثيرا وستكلفك الكثير من المال لذلك يجب الاهتمام بصيانتها جيدا.

نصائح سباك في الفجيرة

 

يمكنك تجديد طلاء الأحواض وطلاء الحائض بدون الحاجة للسباك فهو سيقوم بإصلاح انسداد المواسير أو إصلاح التسريبات وغيرها ولكن لن يقوم بطلاء الجدار أو الحوض.

يمكنك ايضا أن تستبدل غسالتك بنفسك دون الحاجة للسباك لا ترمي أشياء كثيرة في المرحاض فيؤدي إلى انسداد خراطيم المياه وأيضا انسداد المواسير وتلفها نتيجة استخدام منظفات قوية وشديدة التأثير.

تخلصي بعد الاستحمام من الشعر المتساقط فهو يسد مواسير التصريف، لا تحمل على المواسير داخل الحمام مثل أن تسند عليها أو تركن عليها أشياء ثقيلة فهذا قد يؤدي إلى كسرها أيضا عليك الاهتمام بتصليح تسريبات المياه من الصنبور، وأيضا لا تلقي بالمناديل في المرحاض فهي غير قابلة للزوبان حتى إذا كانت هناك مناديل قابلة للزوبان فتأخذ وقت طويل حتى تذوب، لا تستخدم المنظفات القوية في تنظيف الحنفيات والمرحاض فهي تتلفه وتصدأ المعدن وايضا تتلف المواسير.

في النهاية سباكة الحمام بشكل دوري يحافظ عليه من التلف، ويحافظ على سلامة المواسير وخزانات الصرف الصحي، وأيضا يوفر عليك المال فلن تقوم بشراء أدوات أخرى تعتبر مكلفة لك.

 

خدماتنا الاخري:

سباك في دبي

تركيب سيراميك الشارقة

صباغ في رأس الخيمة

كهربائي منازل في عجمان

 

سباك في الفجيرة || صيانة عامة  لجميع اعمال السباكة باعلي جودة وارخص سعر

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!