صباغ في الفجيرة

صباغ في الفجيرة 01000173541

85 / 100

صباغ في الفجيرة  

 

صباغ في الفجيرة الكثير منا يريد تغيير صباغة الجدار أو تغيير ورق الجدران وأضافه ألوان أخرى، لتغيير منظر المنزل، أو اضافة لون جدار وارضية جديدة ليعطيك شكل جذاب ومختلف، وهو عبارة عن قشرة رقيقة تصنع على المكان المراد صبغه، تتنوع بقدرة تحملها فمنها ما يتحمل الرطوبة والحرارة، هناك انواع مختلفة من الاصباغ منها البلاستيكي والزيتي والرخامي والتعتيق، لذلك عليك الاستعانة بخدمات فني اصباغ في الفجيرة بدبا الحصن ذو حرفية ومهارة عالية لتوفير الوقت والمجهود لك، ولتحصل على نتيجة مميزة وجذابة ومختلفة، وتعكس منظر جميلا على شكل ديكورات منزلك وتعد شركة  صيانة عامة   من اكبر شركات الفجيرة في هذا المجال.

 

صباغ في الفجيرة
صباغ في الفجيرة

افضل صباغ في الفجيرة:

 

صباغ في دبا الحصن بالفجيرة لديهم أفضل الصباغيين ، يقدمون خدمة ذات جودة مرتفعة ،وشطارة ومهارة عالية وسرعة في التنفيذ ،كما يتم الاهتمام بأدق التفاصيل ولا يكون هناك عيوب في عملهم، هما الأسرع في تنفيذ العمل وتوفير الوقت ، أيضا دقة ومهارة عالية ، يغطون جميع الأماكن ويقدمون الخدمة في أي وقت ، كما ستجد الدقة في المواعيد والالتزام بالمواعيد المحددة .لديهم تفكير مبتكر ومبدع وغير تقليدي ، يقدمون لك تصميمات وألوان مختلفة تختار منها ما يناسب منزلك، ستحصل في النهاية على نتيجة مرضية جدا .

 

صباغ في الفجيرة دبا الحصن كما يمتلكون أجود انواع الأصباغ ومواكبة الموضة في هذا الأمر ومعرفة الدرجات الجديدة المختلفة ،كما تساعدك على تجربة الدرجة وأيضا اختياره وتركيب ألوان مختلفة على الكمبيوتر قبل استخدامها .

أسعار صباغ في الفجيرة:

 

صباغ في الفجيرة أسعاره غير مكلفة نهائيا، بل يتم تقديم الخدمة مقابل سعر رخيص ومناسب لما يتم تقديمه من جودة عالية واحترافية كبير، يقوم الشخص المكلف بالعمل بالنقاش مع العميل وتجربة الألوان ليصل إلى لون مناسب له ولمنزله ولشكل ديكوراته يستخدم أجود أنواع الدهانات، ويتقن عمله جيدا من حيث تهيئة الحائط للدهان، يقوم بعمله بشكل احترافي ومتقن ومبدع مقابل سعر رخيص مناسب للجميع.

صباغ في الفجيرة ايضا تختلف الاسعار باختلاف نوع الدهان المستخدم والذي تقوم باختياره مسبقا، كما يجعل منظر المكان الذي تريد صبغه يظهر بشكل مثالي خالي من العيوب، ليصبح شكله جميل وملمسه ناعم، كما أن الصباغ يقوم باختيار الالوان المناسبة للجدار الخاص بك، ويحافظ على نظافة أرضيتك في حالة طلاء الجدار.

 أنواع الدهانات المستخدمة في الصباغة:

 

الدهان البلاستيكي: سعره رخيص غير مكلف، يستخدم في الكثير من المنازل، ألوانه مميزة ومختلفة تناسب أشكال مختلفة من ديكور المنزل، ذات ألوان هادئة كما أنه يمنع تكون الصدأ فيمكن استخدامه على الأسطح المعدنية، مفضل لدى الغالبية من الناس. لسرعة إنجازه وسهولة استخدامه فيمكن دهن غرفة كاملة به في وقت قليل، لكن لا تستخدمه في الأسطح الخشبية.

الدهان الزيتي: لونه مميز وذات ألوان مختلفة، ملمسه ناعم وسلس يعطي شكل جميل للجدار، ويعكس منظرا جميلا لديكور الغرفة، يتميز بسهولة غسله ولكن يجب الاهتمام بتعريضه للضوء والحفاظ على نظافته.

الدهان الرخامي: يعطي منظر الرخام للحائط، ويعطي شكل راقي ومميز، ورغم أنه يعطي منظر الرخام سعره اقل من الرخام.

الدهان الجيري: يصعب جدا تنظيفه، كما شكله غير جميل، ويتشقق بسهولة ويتساقط، سعره رخيص، كما أنه لا يتم طلائه بسهولة يأخذ وقتا في الطلاء.

الدهان العادي: وهو مستخدم لدى شريحة كبيرة من الناس، نسبة لتعدد ألوانه ورخص تمنه، وسهولة غسله وتنظيفه، وسهولة تطبيقه.

الدهان المخملي: يعطى شكل دافئ للغرفة، ولون مخملي مميز وجميل، اسعاره مناسبة وألوانه مختلفة وجميلة.

الدهان التعتيقي: هو دهان يتم استخدامه بشكل وطرق معينة، تعطي منظر الفخامة وكأن الحائط أصبح تراث ولوحة فنية.

ورق الحائط: يستخدم لتجميل الجدار، ويتميز بتنوع أشكاله ونقشاته ورسوماته، وأيضا تنوع أنواعه، له أشكال جذابه تجعله المحببة لدى الغالبية من الناس، هناك أشكال ثري دي تعطيك مساحة واسعة للغرفة وتجعلك تشعر بأن ورق الحائط أصبح مكان مستقل في الغرفة فهناك أشكال بها برج أيفل وأشكال بها مدينة معينة حسب متحب ستشعر حينها كأنه أصبح مكانا حيا ليس ورق حائط، ايضا هناك أشكال صحراوية بها رمال بلون الاصفر والبيج، وأيضا أشكال هندسية متداخلة، وهناك أشكال بها ورود مميزة وأشكال ساده. كما يتميز بسعره المناسب والرخيص ويتميز بسهولة تطبيقه وسهولة تغييره، بعد فترة من الزمن، وسهولة تطبيقه دون وجود مخلفات

أهمية الأصباغ للمكان وفوائده وأضراره:

 

صباغ في الفجيرة دهان جدار منزلك يعطيه شكل مميز ومختلف ،ويعكس جمال خاص على الديكور ، كما دهان أرضية المنزل يجعل منظرها مميز وجميل ،كما ان دهان جدار منزلك يجعل منه لوحة فنية مميزة ،وتظهر شكل ديكورات منزلك أكثر وتجعل منظرها راقي وفخم ومميز .لذلك  عليك اختيار انواع الدهانات التي تناسب شكل منزلك ، اذا كانت غرفة المنزل صغيرة قم باختيار ألوان أصباغ فاتحة لتعطيها مساحة واسعة ، واذا كنت غرفة منزلك واسعة طبق الأصباغ الداكنة أو الهادئة لجعل منظر الغرفة متناسق ،وأيضا النظر إلى ألوان ديكوراتك إذا كانت غامقة إخطار ألوان فاتحة وإذا كانت ديكورات المنزل ألوانها فاتحة أختار ألوان هادئة لتناسق الألوان .

ايضا دهان المنزل يجعل منظره مريحا للعين، ومريحا للنفسية، ويعطي شكلا جميلا عن ديكورات منزلك ويكمله فيجعل من منزلك لوحة فنية مميزة

أضرار الأصباغ:

 

أضراره تعتمد على طريقة الاستخدام، عند قيامك بتطبيق الدهان البلاستيكي لا تقم بكثرة غسله فهذا سيؤدي ألي أن تبهت وتتغير ألوانه أغسله عند الحاجة لذلك فقط، أيضا عليك اختيار درجة الألوان التي تتناسب مع شكل ديكورات منزلك، لا تختار لون لأنك فقط تحبه، فبعد الصبغ قد لا تحبه أو تجده لا يتناسق مع لون ديكورات منزلك. أيضا ليس معنى ذلك ان تختار نفس لون ديكور وأثاث منزلك ولكن أختار لون متناسق معهما ليكتمل المنظر الجميل، ايضا راعي شكل الاضاءة على الدهان هل سيتغير لونه أم لا فيمكنك تجربة مساحة صغيرة على الحائط أولا.

صباغ في الفجيرة لا تهمل نظافة الدهان فلا تترك الاوساخ تتجمع عليه فهذا سيغير لونه ويجعل لونه غير جميل، وستجد نفسك بعد فترة تغيير الدهان لا تستخدم ألوان لا تناسب الغرفة الخاصة بك أو بمنزلك بل قم بالتنسيق بينها وبين باقي ألوان جدار وارضية وديكور المنزل. قبل استخدام الأصباغ تأكد من نظافة المكان وسنفرته جيدا، وأيضا الحفاظ على نظافة الأرضية لا تتجاهل ألوان باقي المنزل حتى لا تصبح شاذة عن بعضها، بل قم بالتنسيق بينها وتداخل مع بعضها لتكون لوحة جميلة.

نصيحة صباغ في الفجيرة:

 

أخيرا اختيار أصباغ مناسبة لمنزلك تزيد من جماله، ويجعل منظره رائعا ومميز ولكن عليك الانتباه الى شكل وألوان ديكورات منزلك وتناسق الألوان بينهم، وأيضا تناسق الالوان بين غرف المنزل كلها لكيلا يكون منظرها شاذا عن بعضها، بعد تطبيق الاصباغ عليك الاهتمام بنظافتها جيدا وعدم إهمالها، ولكن لا تقوم بغسلها كثيرا دون حاجة لذلك، حتى لا تبهت الالوان، ايضا أختر الألوان المناسبة للغرف هل هي صغيرة ام واسعة فالألوان الفاتحة تستخدم في الغرف الصغيرة لتعطيها مساحة واسعة أو الشعور بهذه المساحة، وفي الغرف الواسعة تستخدم الألوان الهادئة.

 

خدماتنا الاخري:

سباك في الشارقة

تركيب ارضيات خشب دبي

صباغ في عجمان

نجار في رأس الخيمة

صباغ في الفجيرة||صيانة عامة   لعمل جميع انواع الدهانات باقوي فريق عمل واقل سعر

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!