كهربائي منازل في الفجيرة

كهربائي منازل في الفجيرة 01000173541

82 / 100

كهربائي منازل في الفجيرة  

 

كهربائي منازل في الفجيرة الكهرباء مهمة في حياتنا بشكل كبير فنستخدمها يوميا في الاجهزة الكهربائية  (التلفزيونات والمكانس والغسلات والخلاطات ) وغيرها من الأجهزة ، ويوجد الكهرباء في جميع المنشأت سواء المنازل والمساجد والمباني وغيرها فلذلك لا يمكن الاستغناء عنها؛ فلذلك مهنة الكهربائي مهنة مهمة وضرورية لا غني عنها في حياتنا ؛ فلذلك كهربائي منازل في الفجيرة يقوم بتوفير جميع أنواع الكهرباء ومعهه أمهر المختصين ويقوم ايضا بالصيانة والتوصيل من أجل سد كل احتياجات العملاء والزبائن؛ فني كهرباء منازل في دبا الحصن بالفجيرة لديه القدرة علي فحص جميع أنواع أعطال الكهرباء .وتعد شركة    صيانة عامة   من اكبر شركات الفجيرة في هذا المجال.

 

كهربائي منازل في الفجيرة
كهربائي منازل في الفجيرة

 

افضل كهربائي منازل في الفجيرة:

 

الخدمات التي يقدمها فني كهرباء دبا الحصن:

 

  • يقدم فني كهرباء منازل في الفجيرة خدمات للقيام بجميع أعمال الأعطال ويقومم بصيانة  جميع انواع الأجهزة والمعدات الكهربائية.
  • فيقوم فني كهرباء  منازل بالفجيرة بتصميم الألواح الكهربائية وعمل التصميمات الكهربائية لها .
  • ويقوم فني كهربائي منازل في الفجيرة بعمل إمداد خطوط خطوط الكهرباء التي توجد فيها  الضغط العالي والمنخفض.
  • ويقوم كهربائي  بتركيب  مفاتيح الكهرباء وتغيرها أيضاً وعمل اسبوت للجبس وتركيب النجف والمرواح والتكيفات.
  • ويقوم  فني كهرباء منازل بدبا الحصن الفجيرة بعمل وصلة من الخراطيم والمواسير الكهرباء  حتي يقوم بالتوزيع علي المنازل والمباني والعمارات والمنشأت.
  • ويقوم فني كهرباء منازل بالفجيرة بعمل جميع أنواع  الوصلات الكهربائية ويقوم أيضا بدفنها داخل الحوائط والأرضيات حتي يوصل الكهرباء الي جميع أرجاء المكان.

 معلم كهرباء منازل في الفجيرة:

 

  1. يقوم فني كهربائي المنازل  بالفجيرة بعمل كافة أنواع الوصلات من وصلات التليفون وجرس الأبواب و أطباق الدش داخل المنشأت  والعمارات والمنازل.
  2. يقوم فني كهرباء منازل بالفجيرة بعمل توصيل للكاميرات والعدسات الخاصة التي تستخدم للمراقبة  ويستخدم أيضا في معرفة الأشخاص أمام الباب قبل فتح الأبواب.
  3. يقوم كهربائي في الفجيرة  بتركيب كل أنواع اللمبات الكهربائية بجميع أشكالها وحجمها وأيضا يقوم بتركيب الأسبوتات علي حسب رغبة الزبون أو العميل لها.
  4. كهربائي منازل في الفجيرة يمتلك المعدات  المتنوعة  التي يستخدمها في تنفيذ جميع أنواع الكهرباء وإصلاح الأعطال مع خدمات متميزة وأسعار لاتجدها في أماكن أخري.
  5. المعدات التي يستخدمها كهربائي المنازل  المواسير البلاستيكية  ويوجد بأحجام مختلفة ويتم دفنها تحت الأرضيات وفي الأسقف ونقوم بعمل توصيلات لها  حتي يتم إدخال  الأسلاك الكهربائية ؛ فلذلك يختار الكهربائي المواسير بدقة وعناية حتي لا يحدث احتراق داخل المواسير ويتحمل جميع أنواع الضغوط ودرجات الحرارة المختلفة.
  6. ويستخدم أيضا الأسلاك  العازلة فهي متنوعة فيوجد منها السليكن الذييحتوي علي ثلاث أطلراف ويوجد الذي يحتوي علي أربع والأسلاك المعزولة مصنوعة من المطاط  ويوجد تحت كل طبقة من الطبقات مادة من النحاس ويتم طلائها بمادة من القصدير.
  7. ويوجد أيضا البوتات فتتكون من علبة مستطيلة أو مربعة الشكل ومصنوعة من البلاستيك زتستخدم في صناعة البواسير التي تدخل فيها أسلاك الكهرباء.

الأدوات المستخدمة فى الكهرباء من كهربائي المنازل في الفجيرة:

 

فني كهرباء منازل في الفجيرة يوجد الكثير من الأدوات التي يستخدمها الكهربائي في جميع أنواع الأعطال الكهربائية وعمليات الكهرباء التي تقوم داخل المنازل والمنشأت فسوف نذكر بعض أنواع الأدوات الكهرباء منها:

1- الشريط العازل

شريط اللحام العازل بعد من الضروريات التي يستخدمها الكهربائي في جميع أنواع التوصيلات الكهربائية زاعمال الصيانة زيعد هذا الشريط مصنوع من مواد بلاستيكية وبجانبها لاصق لاستخدامه في عزل وتغطية المناطق المكشوفة والعارية ويقوم الكهربائي بإستخدام هذا الشريط  في بعض الأحيان للتميز بين الأسلاك وبعضها عندما يمر كهرباء داخل السلك ويستخدم شرائط مختلفة اللون.

2- المفتاتيح الكهربائية

 يعد المفاتيبح الكهربائية مستخدمة في جميع الأماكن فلها أشكال وأحجام متنوعة ومختلفة ويوجد أيضا ألوان تتناسب مع لون الحائط المركب عليه حتي يخرج الشكل جميل ومنسق وتثبت المفاتيح إما داخل الحوائط أو في الخارج ويوجد أنواع كثيرة من المفاتيح منها(مفتاح مفرد، مفتاح مزدوج، مفتاح طرف سلم، مفتاح وسط سلم،مفتاح نجفة،مفتاح طريقين)

ويوجد أيضا المفاتيح الكهربائية التي بداخلها منصهر التي تستخدم في السخانات والتكيفات؛ فيستخدم كهربائي المنازل هذا النوع في المعدات  الخاصة بيه لأنه أمن  أثناء الاستخدام.

3- الأسلاك الكهربائية

يوجد أنواع كثيرة ومختلفة من الأسلاك الكهربائية يوجد فيها المفرد والمزدوج ويوجد السلك التي يحتوي علي ثلاثة من الفروع ويوجد النوع من الأسلاك ذات الجراب الحرير التي يستخدم في الأدوات الكهربائية التي تخرج منها حرارة مثل السخانات والمدفأة والمكواة ، ويوجد سلك عبي شكل كردون يستخدم في المصلبيح المضاءويوجد الكثير والكثير؛ فكهربائي  المنازل بالفجيرة يستخدم أفضل وأحسن الأنواع وكل نوع علي حسب استخدامه.

4- البريزة

البريزة  الكهربائية  يستخدمها الكهربائي في التوصيل لأسلاك الكهرباء فتتكون من نقطتين يتصلان للمنع الرئيسيللتيار الكهربي والبريزة تثبت علي الحوائط ونوع أخر يثبث في الخارج، ويوجد أنواع كثيرة تتلف بسرعة  فيوجد الكثير من الأشخاص عدم التمييز بين الصالح والفاسد ولكن الكهربائي لدية من الخبرة والمهارة في التميز ويستطيع أن يعرف البريزة التي تستخدم لوقت أطول .

5- الفيش  الكهربائية

الفيشة تتصل بالجهاز التي تقوم بالتوصيل للكهرباء وتصنع من الصيني أو البكالايت ، ويوجد في الفيشة قطعتين من المعادن تكون شبيه بالمسمار وتتصل في السلك الخارجي ببأجهزة والمعدات الكهربائية.

وتستخدم في حال وضع الطرف المعدني في فتحة البريزة حتي يعمل علي التوصيل مباشرة للكهرباء.

6- قاطع الأتوماتيكى والمنصهر

المنصهرات والقواطع الأتوماتيكية للتيار تستخدم بحرص في التوزيع الكهرباء لحماية الأجهزة والمعدات من التلف أوحدوث ماس كهربائي؛ لأن في حالة حدوث ماس أو خلل في الكهرباء يقوم المنصهر أو قاطع التيار الأتوماتيكي يصهر السلك الموجود داخله وهو سلك رفيع مصنوع من الرصاص وهو عبارة عن الجزء المتحرك داخل القاطع؛ فينقطع التيار داخل المبني أو المنزل حتي يحمي الأجهزة الكهربائية من التلف والفقدان.

7- المصباح الكهربائي

يوجد أنواع كثيرة من المصابيح الكهربائية منها المسمار و القلاووظ  ويوجد أيضا مصابيح  الفلورسنت  والتي ظهرت مؤخرا  لتوفير الكهرباء ويوجد أشكال وأحجام مختلفة ومتنوعة وكهربائي المنازل بالفجيرة يقوم بمساعدة صاحب المكان سواء المنازل أو المنشأت علي الاختيار حتي يقوم بإضاءة المكان إضاءة جيدة مع العلم أنها مناسبة للاحتياجات والتوفير.

8- المفك

المفكات وتعد ضرورية جدا؛ فيستخدمها في التركيب المصابيح وإصلاح الأعطال ، ويوجد مفكات أنواع وأشكال وأحجام مختلفة وبوجد أيضا المفك التي لا يمكن الاستغناء عنه مفك التيت (الإختبار).

تخصصات كهربائي منازل في الفجيرة:

 

متخصص في جميع الأعمال سواء إصلاح أو صيانة أو تأسيس كهرباء وإدخالها للمنازل والمنشأت ويقوم أيضا بإنشاء الخطوط والتوصيلات وعمل التصميمات والشبكات وصيانة جميع انواع الأجهزة الكهربائية.

ارقام كهربائي المنازل بالفجيرة:

 

فنرحب جميع العملاء تقوم الاتصال بشركتنا للتواصل مع الكهربائي المنازل بالفجيرة وستوفر للزبائن أفضل الخدمات لصيانة جميع الأعطال ةالتصليح؛ فتعمل الشركة علي مداؤ ال 24 ساعة من أجل مساعدة وتلبية الإحتياجات وستقوم خدمة العملاء بالتواصل مباشرة للكهربائي وسماع للعميل وطلباته.

 اسعار كهربائي منازل في الفجيرة:

 

اذا كان لديك مبني او عمارة أو شقة أو فلل وتريد أن تقوم بإدخال الكهرباء أو تقوم بإنشاء شبكة وعمل التصميمات بدقة وعناية فلدينا الأسعار المناسبة  لا توجد في أي مكان أخر فالكهربائي المنازل يمتلك  الخبرة والمهارة العالية  التي يخرج العمل علي اكمل وجه وأكبر كفاءة ممكنة

نصيحة من كهربائي منازل في الفجيرة:

 

عند حدوث أي مشاكل او عطل  في الأجهزة الكهربائية أو جدث مشكلة في الكهرباء لاتقم بالإصلاح فالكهرباء خطر جدا قد تؤدي الي الموت فيجب أن تاتي متخصص متفهم لهذا الموضوع فلدية الخيبرة والمهارة لأصلاح الجهاز دون حدوث أي خسائر مادية أومعنوية.

 

خدماتنا الاخري:

شركات دهان في دبي

كهربائي منازل في الشارقة

صيانة عامة في الفجيرة

تجديد الحمامات والسيراميك في رأس الخيمة

كهربائي منازل في الفجيرة || صيانة عامة  لجميع اعمال الكهرباء باسرع وقت واقل سعر

 

اضغط هنا للاتصال بنا مباشرة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!